الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

محمود الخطيب يكشف تفاصيل قبول عضوية أحمد طارق بالأهلي

الرئيس نيوز

أكد الكابتن محمود الخطيب؛ رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي أنه شعر بإحساس العائلة المصرية خلال احتفالية ذوي الهمم والتي حضرها الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وقال الخطيب في تصريحات لبرنامج "على مسؤوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد": "أشكر الرئيس عبد الفتاح السيسي على الاهتمام بكافة فئات المجتمع؛ وشعرت بالبساطة التي يتحدث بها الرئيس مع أبنائنا".

وأضاف: "بخصوص ابننا أحمد طارق؛ بعد أن سمعت الحوار مع الرئيس تواصلت مع الإدارة الرسمية ودعوناه إلى النادي غدا في الواحدة ظهرا وتلبية رغبته أعتقد أنها سوف تساعده في أمور وتزيد من تحديه لما هو فيه ويجب ألا ننسى أن أبنائنا من ذوي الهمم لديهم تحديات كبيرة".

وتابع: "أبنائنا من ذوي الهمم لديهم تحدي كبير وهو ما ظهر في بطولة طوكيو الأخيرة وهم حققوا أشياء كثيرة لأنفهم ولبلادهم ويحتاجون نساعد أولاء أمورهم الذين يعانوا من أمور كثيرة".

وأكمل: "أحمد طارق سوف يحصل على عضوية رياضية لأنه رجل رياضي حتى يمارس الرياضة التي يحبها ولدينا مجموعة من ذوي الهمم وسوف تقوم اللجنة المسؤولة برسم الطريق له ليمارس ما يحبه في النادي الذي يحبه".

واختتم: "فوجئت بطلب أحمد والنادي الأهلي منذ تاريخيه 1907 نادي الوطنية والأهلي واجب عليه كل دور تجاه المجتمع رياضيا واجتماعيا وإنسانيا".