الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

انتخابات الأهلي تشتعل.. كل ما تريد معرفته عن قائمة الخطيب وانفصال خالد الدرندلي

انتخابات الأهلي
انتخابات الأهلي

لم يتبق سوى أيام للإعلان عن رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي لمدة 4 سنوات جديدة، وتقدم محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي بأوراق ترشحه للفوز برئاسة القلعة الحمراء 4 سنوات جديدة، ولم يتقدم سوى المحامي خالد سليمان بأوراق ترشحه لمنافسة محمود الخطيب في انتخابات الأهلي المقبلة.

وشهدت قائمة محمود الخطيب في انتخابات الأهلي التخلي عن عدد كبير من أعضاء مجلس الإدارة وضم عناصر جديدة وجاءت أبرز المفاجآت في انتخابات النادي الأهلي هو انفصال خالد الدرندلي، أمين صندوق الأهلي، عن قائمة محمود الخطيب، كما ظهر حسام غالي، عضو مجلس النواب ونجم الأهلي السابق، في قائمة محمود الخطيب على مقعد عضوية مجلس الإدارة – فوق السن –

تفاصيل صراع خالد الدرندلي وخالد مرتجي في انتخابات الأهلي

ويتصارع خالد الدرندلي وخالد مرتجي على منصب أمين الصندوق، حيث أعلن الخطيب ترشح مرتجي على مقعد أمين الصندوق بينما استبعد خالد الدرندلي من قائمته في مفاجأة من العيار الثقيل.

وما يزيد الأمر صعوبة هو أن هناك علاقة صداقة وعلاقة أسرية كبيرة استمرت لسنوات طويلة بين خالد الدرندلي وخالد مرتجي إلا أن المنافسة في انتخابات الأهلي أدت إلى انقطاع تلك العلاقة في مقابل الحصول على كرسي أمين الصندوق علمًا بأن خالد مرتجي كان عضو مجلس إدارة في قائمة الخطيب الماضية إلا أنه قرر الترشح على مقعد أمين الصندوق وهو الكرسي الذي يتولاه خالد الدرندلي.

العامري فاروق نائبًا لرئاسة الأهلي ومنافسة بين عمر ربيع ياسين ومي عاطف

وباتت انتخابات الأهلي محسومة بشكل كبير وهي بفوز قائمة محمود الخطيب كاملة بعدما لم يترشح أي شخص على مقعد النائب باستثناء العامري فاروق الذي فاز بالمنصب بالتزكية.

وتتلخص انتخابات الأهلي في مقعد أمانة الصندوق بين الدرندلي ومرتجي كما شرحنا لكم، بالإضافة إلى منافسة عمر ربيع ياسين، الذي يترشح منفردًا بدون قائمة على مقعد عضو مجلس الإدارة - تحت السن – ومي عاطف، بطلة السباحة في الأهلي، والتي ترشحت ضمن قائمة محمود الخطيب.