الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

أبرزهم مرتضى منصور.. المرشحون والموعد النهائي لانتخابات الزمالك

انتخابات الزمالك
انتخابات الزمالك

حسم الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، موعد انتخابات نادي الزمالك، بعدما تم تأجيلها بعدما كان من المقرر إقامتها في الثلث الأخير من شهر نوفمبر الجاري، مع انتخابات باقي الأندية، وشدد وزير الشباب والرياضة أن انتخابات نادي الزمالك لن يتم تأجيلها أو الاستعانة بلجان مؤقتة من أجل إدارة النادي كما حديث في الفترات الماضية.

موعد انتخابات الزمالك

وأكد وزير الشباب والرياضة أنه من المقرر أن يتم فتح باب الترشح في انتخابات الزمالك بشهر ديسمبر المقبل، وكشفت مصادر من داخل وزارة الشباب والرياضة ونادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ(الرئيس نيوز) أن الانتخابات سوف تجرى في منتصف شهر يناير الجاري.

وتابع المصدر أنه لا يوجد أي مخالفات قد تعطل إجراءات انتخابات الزمالك في الموعد الذي تم تحديده في منتصف شهر يناير المقبل، وأن تأجيل الانتخابات جاء بسبب وجود مخالفات كثيرة وكبيرة كانت وزارة الشباب والرياةض تحاول تسويتها قبل تولي المجلس الجديد ذمام الأمور.

المرشحون في انتخابات الزمالك ..  موقف مرتضى منصور

وكشف المصدر عن ملامح قائمة الأسماء المرشحة لانتخابات الزمالك المقبلة على مقعد رئيس نادي الزمالك، وتأكد ترشح كلا من عمر هريدي وأحمد سليمان في انتخابات الزمالك المقبلة حيث أعلن الثنائي ترشحهم في الانتخابات المقبلة إلا أنهم في انتظار الموعد القانوني الذي سيتم تحديده بشكل رسمي خلال الأيام المقبلة.

ويثير الغموض حول موقف الثنائي خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة سابقًا، وحسين لبيب، رئيس لجنة إدارة الزمالك حاليًا، حيث أعلن خالد عبدالعزيز لبعض المقربين منه خلال الفترة الماضية نيته في الترشح إلا أنه لم يعلن حتى الوقت الجاري موقف الرسمي، وعلى النقيض أعلن حسين لبيب عدم عزمه في الترشح بالانتخابات المقبلة خلال أكثر من لقاء تلفزيوني إلا أن مصادر مقربة من لبيب أكدت لـ(الرئيس نيوز) أن حسين لبيب ما زال يدرس الموقف حتى الوقت الجاري.

موقف مرتضى منصور من الترشح في انتخابات الزمالك

مصادر مقربة من مرتضى منصور أكدت أنه ينوي الترشح مرة أخرى في الانتخابات المقبلة إلا أنه حتى الآن يدرس قائمته الانتخابية حيث يرفض مرتضى دخول الانتخابات دون أن يضمن فوزه بالانتخابات حيث يقوم في الوقت الجاري بدراسة قائمته بشكل جيد قبل إعلان موقفه النهائي.