الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

خاص| ننشر ملامح الضوابط والشروط الجديدة لتركيب عدادات الكهرباء الكودية

الرئيس نيوز

تدرس الشركة القابضة لكهرباء مصر، تطبيق عدد من الضوابط الجديدة الواجب مراعاتها عند تركيب العدادات الكودية للمباني المخالفة والعشوائية فى نطاق ٩ شركات توزيع تغطى ربوع الجمهورية، وذلك في إطار ما تقوم به الشركة للتيسير على مشتركيها في تحسين الخدمات المقدمة لهم. 

و كشف مصدر مسئول بالشركة القابضة للكهرباء، أن هناك دراسة يجرى الإعداد لها لإعطاء الأولوية لكبار السن، وذوي الاحتياجات الخاصة فى تركيب العدادات الكودية من خلال آلية معينة تمكنهم من التواصل مع شركة التوزيع التابعة بسهولة، وتوفير عليهم مشقة الذهاب للشركات لاستكمال إجراءات التركيب وخاصة فى ظل أزمة كورونا. 

 وأضاف المصدر لـ "الرئيس نيوز" كما أنه تم الاستقرار على وضع شرط الحصول على موافقة الحماية المدنية قبل تركيب العدادات الكودية للمصاعد، وذلك تخوفا من وقوع أى حوادث بسبب عدم توافر شروط السلامة المطلوبة فى بعض المصاعد.

 وأشار المصدر أن هذه الإجراءات تأتي بالتزامن مع إنشاء إدارة جديدة تحمل اسم "الإدارة العامة لجودة الخدمات وإسعاد المشتركين"، وذلك بعد اعتمادها من مجلس إدارة الشركة القابضة لكهرباء مصر مؤخرا، والمقرر أن تتبع الإدارة الجديدة الدكتور "خالد الدستاوى" العضو المتفرغ لشئون شركات توزيع الكهرباء. 

 ولفت الى أن الإدارة الجديدة ستكون مهمتها مراقبة جودة الخدمة المقدمة للمشتركين ومراقبة سرعة حل الشكاوى الخاصة بفواتير الاستهلاك والفنية والإدارية في جميع أنحاء الجمهورية.