الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

"ضربة جزاء الزمالك جاءت في فترة الاحتواء".. أبرز تصريحات سيد عبدالحفيظ

الرئيس نيوز

قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بنادي الأهلي، إن حكم مباراة القمة 123 بين الأهلي والزمالك، محمد عادل، «تغاضى عن طرد أحمد سيد زيزو وطارق حامد بسبب اعتراضهما الشديد عليه، على الرغم من أنه أنذر عمرو السولية للاعتراض».

وأضاف في لقائه مع الإعلامي يعقوب السعدي على قناة أبو ظبي الرياضية: «ركلة جزاء الزمالك غير صحيحة وأرى أنها جاءت في فترة احتواء الحكم للاعبي الفريق الأبيض مثلما خرج بتصريحه المثير».

وواصل: «محمد عادل كان عليه تطبيق القانون والذهاب لدكة الزمالك بعد ركل الكرة أثناء ركلة جزاء على معلول، والقانون صريح بطرد من فعل ذلك. محمد عادل رفض أن ينظر في عين زيزو، فلو نظر له لأشهر له البطاقة الحمراء».

وأثنى عبدالحفيظ على أخلاقيات اللاعب أكرم توفيق، قائلًا: «قلبه حديد ولاعب راجل جدا. أكرم شخص طيب للغاية وملتزم لأبعد حد ممكن، لا أتذكر أني وقعت أي عقوبة عليه أو خصمت من مستحقاته، بسبب التزامه الشديد على مستوى كل الأمور».

وعن سبب خسارة الدوري الموسم الماضي، قال عبدالحفيظ: «تكافؤ الفرص على مستوى كل شيء كان السبب الرئيسي في خسارة الفريق لقب الدوري».

وتحدث عبدالحفيظ عن أن الأهلي أرهق كثيرًا من ضغط المباريات، عكس الزمالك، وهو سبب وعنصر رئيسي في خسارة اللقب.

وعن أهداف الأهلي هذا الموسم، قال عبدالحفيظ: «يجب أن نصنع حافزًا لأنفسنا من أجل التتويج بالنسخة الجارية من دوري أبطال إفريقيا».

وأضاف: «حافزنا وهدفنا في النسخة الجارية هو تحقيق رقم قياسي غير مسبوق في تاريخ إفريقيا وهو عناق الأميرة السمراء للمرة الثالثة على التوالي».

وواصل: «أتمنى أن يلازمنا التوفيق في مشوارنا بالنسخة الحالية من دوري الأبطال وحافزنا هو تحقيق رقم تاريخي غير مسبوق».

وعن لاعبين في الزمالك يتمنى انتقالهم للأهلي، قال عبدالحفيظ: «الزمالك يمتلك لاعبين كبار على رأسهم أشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو ومصطفى فتحي».

وأضاف: «أتمنى انضمام ثلاثي الزمالك للأهلي، إذا كان السؤال بخصوص أمنياتي في لاعبين أراهم بالقميص الأحمر في المستقبل».

وعن تصريحات كارتيرون حول مباراة القمة، قال عبدالحفيظ: «كارتيرون كان عايز ينيمنا قبل القمة وعايز أقوله ماتبيعش المياه في حارة السقايين».

وواصل: «أين الأموال الكثيرة التي قمنا بشراء الصفقات الجديدة بها؟ أغلب الصفقات كانت اعارات وعادت لنا مثل أحمد عبدالقادر وعمار حمدي».