الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

أول تعليق من كارتيرون بعد زلزال مباراة القمة

الرئيس نيوز


علق الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، على الهزيمة القاسية التي تعرض لها الفريق، أمس الجمعة، أمام الأهلي والخسارة بخمسة أهداف مقابل ثلاثة في مباراة الجولة الثالثة في الدوري.

وأعلن الفرنسي  تحمله الكاملة للهزيمة التي حدثت أمس؛ شاكرًا اللاعبين على كل ما قدموه مع الفريق في الفترة الماضية، واصفًا إياهم بالأبطال العظماء، وأنهم قادرون على العودة.


وقال كارتيرون، على ما حدث أمس: أنا المسؤول الوحيد وعلينا أن نغفر للاعبين، فهم أبطال عظماء وسيعودون أقوى فيما هو قادم، مؤكدًا: ليس هناك أكثر من ذلك يمكن أن أقوله.

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، قد قرر السفر إلى الخارج لقضاء فترة إجازة قصيرة لزيارة أسرته، في ظل حصول الفريق على راحة لمدة 6 أيام بسبب فترة التوقف الدولي التي سيخوض خلالها المنتخب الوطني الأول مباراتين أمام أنجولا والجابون في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

وخاض الزمالك أول 3 جولات من سباق الموسم المحلي الجديد، حيث لعب الفريق الأبيض 3 مواجهات بمسابقة الدوري المصري أمام إنبي وطلائع الجيش والأهلي، وحقق الفوز خلال أول مواجهتين بهدفين دون رد، وخسر المباراة الأخيرة بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، ليحصد 6 نقاط قبل فترة توقف المسابقة.

ويعود كارتيرون إلى مصر قبل استئناف الفريق تدريباته بعد انتهاء فترة الراحة السلبية، استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي يوم 19 نوفمبر الحالي بالجولة الرابعة من الدوري.