السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تقارير

«مفاجأة الأسبوع المقبل».. لماذا تصدر مسلسل إلا أنا محركات البحث؟

الرئيس نيوز

 لماذا تصدر مسلسل «إلا أنا» محركات البحث؟.. تصدرت حكايات مسلسل إلا أنا محركات البحث على جوجل، وذلك بسبب أن قصصه تتميز بالواقعية والدفاع عن قضايا وحقوق المرأة.

 لماذا تصدر مسلسل إلا أنا محركات البحث؟

علق الكاتب قال الكاتب يسرى الفخرانى، رئيس المحتوى الدرامى بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إن مسلسل "إلا أنا"، سيناقش قضية جديدة الأسبوع المقبل تدور حول "الطفل المصاب بمرض السكرى"، وحالات التنمر التي يتعرض لها ، لافتاً إلى أن العمل يناقش مشاكل واقعية ويقدم دراما الأسر المصرية، وتابع :"ميزة المسلسل أنه لحم ودم بسبب تناوله لقضايا واقعية".

وأكد "الفخرانى"، أن مناقشة القضايا المجتمعية بالدراما يختلف كثيراً عن التناول في صفحات الجرائد، لأنه يحقق نجاحاً كبيراً ينعكس بالإيجاب على المجتمع ورفع الوعى، والدفع في اتجاه سن قوانين تحمى الفئات التي تعانى جراء هذه الأزمات.

 تصدر مسلسل إلا أنا التريند

فى نفس اليقا ققالت الإعلامية منى عبد الغنى إن رسائل إيجابية وجهتها رئيسة المجلس القومى للمرأة مايا مرسى التي وجهت التحية للقائمين على مسلسل " إلا أنا .. ع الهامش"، معربة عن تقديرها عن إعجابها وتقديرها للمسلسلات والأعمال الفنية التي تجسد مشكلات على أرض الواقع .

 قد يهمك أيضا|

بمشاركة 4 دول عربية.. تركيا تطلق مناورات عسكرية ضخمة في شرق المتوسط


 وقالت الإعلامية منى عبد الغنى خلال البرنامج، إن مايا مرسى أكدت أنه عندما نطالب بأن للزوجة حقوق في الطلاق بعد سنوات طويلة من الزواج، فهذا حق وعندما نطالب أن الزوجة لا يجب أن تصبح بلا مأوي لأن زوجها بعد ما كبروا الولاد والبنات عايز يتجوز مرة أخرى ويرميها في الشارع  فهذا حق، و بعد 21 سنة زوجة بلا مأوى في الشارع وبعد كفاح ومثابرة ومساندة في أسرة وتربية أولاد وهي ميسورة الحال أصبحت بلا مأوى.