الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

عمرو أديب يعلق على تصريحات السفير القطري

الرئيس نيوز

علق الإعلامي عمرو أديب؛ على تصريحات السفير القطري بالقاهرة عقب لقائه مع وزير المالية الدكتور محمد معيط اليوم بمقر الوزارة بالقاهرة.

وقال أديب خلال برنامج "الحكاية" المذاع على قناة "أم بي سي مصر": "عايز أقرا أربع سطور ولو من سنه قلتلي أني هقرا الأربع سطور دي عمرو مكانش يصدق".

وأضاف: "السفير القطري في مصر كان في اجتماع مع وزير المالية المصري وكان بيشرح له التطورات في مناخ الاستثمار في مصر والتسهيلات المعمولة للمستثمرين".

وتابع: "اللي السفير القطري قاله النهاردة اللي هو لو كنتوا سمعتوه من سنة كنتوا هتقولوا هو في اية ودلوقتي هتقولوا حاجة عظمة حاجة جميلة حاجة حلوة".

وأشار أديب إلى تصريحات السفير القطري والتي جاء فيها: "إن مصر تعد أرضًا خصبة للاستثمار في ضوء ما تشهده من نهضة غير مسبوقة في كل المجالات، وتطورات إيجابية في مناخ الاستثمار، موضحًا حرصه على تنشيط علاقات التعاون بين البلدين في كل المجالات" وأضاف أديب: "شكرا سيادة السفير القطري خلصت الحكاية حكاية قصيرة جدا تعجب بقي".

وكان السفير القطري في القاهرة قد التقي وزير المالية اليوم بمقر الوزارة في حضور كلا من السفير حسام حسين مستشار الوزير للعلاقات الخارجية، ونسرين لاشين رئيس وحدة دعم المستثمرين، ودعاء حمدي القائم بأعمال رئيس وحدة العلاقات الخارجية.