الأربعاء 08 ديسمبر 2021 الموافق 04 جمادى الأولى 1443
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

قرار من محافظ كفر الشيخ ضد مُعلمة اعتدت على طالب بـ«سكين»

الثلاثاء 26/أكتوبر/2021 - 07:04 م
الرئيس نيوز
طباعة
قرر اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ ، وقف معلمة ووكيلة مدرسة شهرا، لحين انتهاء التحقيقات الجارية في واقعة اتهام معلمة بالتعدي على طالب داخل إحدى المدارس للتعليم الأساسي بكفر الشيخ.

كانت المدرسة قد شهدت الثلاثاء اتهام معلمة لغة إنجليزية بالتعدي على أحد التلاميذ بسلاح أبيض «سكين» بسبب مشاجرة مع نجلها أمس، ما أدى لإصابة الطالب في الرأس.

وتلقى اللواء أشرف صلاح، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من العميد عماد جلال، مأمور مركز شرطة كفر الشيخ، بورود بلاغ من أهالي إحدى القرى التابعة لمركز كفر الشيخ، باقتحام معلمة مدرسة القرية للتعليم الأساسي، والاعتداء على تلميذ بسلاح أبيض «سكين»، ما أدى إلى إصابته بجروح في رأسه، وفرت هاربة.

انتقل مأمور مركز شرطة كفر الشيخ، وقوة من مركز الشرطة إلى مكان الواقعة محل البلاغ، وتبين أن المتهمة معلمة لغة إنجليزية تابعة لإدارة تعليمية مجاورة، والطالب المصاب بالصف الثالث الإعدادي بنفس المدرسة.

وكشفت التحريات حدوث خلاف بين نجل المعلمة- تلميذ بالصف الثالث الابتدائي بتلك المدرسة- وابن عم الطالب المصاب، بسبب دفع الأخير للأول من على سلم المدرسة، ما أدى إلى إصابته بخدوش.

وتقدمت المعلمة بشكوى إلى الإدارة التعليمية التابعة لها المدرسة بسبب ما حدث لابنها، ولعدم علمها باتخاذ إجراءات حيال الواقعة توجهت إلى المدرسة والاعتداء على التلميذ، بملاحظة ابن خاله- طالب بالصف الثالث الإعدادي- الذي دافع عنه جراء اعتدائها عليه، فأخرجت سلاحا أبيض «سكين» من حقيبتها واعتدت عليه محدثة إصابته بجروح في رأسه.

تحرر المحضر رقم 16324 جنح مركز كفر الشيخ، وبالعرض على النيابة تم عرض محضر صلح من قبل أسرة الطالب المصاب حيث تم التصالح بين الطرفين.
ads
ads
ads
Advertisements
Advertisements
ads