الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

محامي ممدوح عباس يفجر مفاجأة عن حكم عودة مرتضى منصور

الرئيس نيوز

أكد كمال شعيب محامي ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق؛ أن هناك قرار بتجميد مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، بعد أن شكل مجلس الوزراء لجان لفحص الأندية وانتهت لوجود مخالفات جسيمة، وعلى إثر ذلك صدر قرار من وزير الرياضة بتجميد المجلس.

وقال شعيب في مداخلة هاتفية لبرنامج "حديث القاهرة" المذاع على قناة "القاهرة والناس": "مرتضى منصور تقدم بالطعن في الشق المستعجل وتم رفض الطعن والمحكمة قالت إن هناك خطورة كبيرة للغاية في وجود المجلس خلال التحقيقات".

وتابع: "المستشار مرتضى منصور وآخرين تقدموا بطعن بتاريخ 16 مارس ورفض أيضا؛ وأمس صدر حكم بإلغاء قرار وزير الشباب والرياضة بتجميد المجلس".

وأكمل: "الحكم أكد أن القرار مر عليه سنة وأكد أن هذه المدة كافية واتخذنا الإجراءات القانونية وتقدمنا باستشكال لوقف تنفيذ الحكم باسم ممدوح عباس وهاني شكري لأنهم موجودين في الحكم".

وأوضح: "أبسط القواعد التي ندرسها للطلاب أن الإشكال يوقف التنفيذ والقواعد القانونية تقول إن بمجرد رفع الإشكال الأول يتم إيقاف تنفيذ الحكم

واختتم: "الإشكال الذي تقدمنا به اليوم أوقف تنفيذ الحكم وحدد له تاريخ 30 نوفمبر للنظر فيه وهو منظور أمام محكمة القاهرة الجديدة وليس مجلس الدولة".