الأحد 05 ديسمبر 2021 الموافق 01 جمادى الأولى 1443
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

"إجازة تحولت لجنازة".. تفاصيل مصرع 19 مواطنًا في حادث الدائري الأوسطي

الخميس 21/أكتوبر/2021 - 12:10 م
الرئيس نيوز
طباعة
شهد الطريق الدائري الأوسطى حادث تصادم أليم، أسفر عن مقتل 119 مواطنا، في نطاق مدينة البدرشين جنوب الجيزة، بعد أن اصطدمت «تريلا» بسيارة «ميكروباص» محملة بالركاب كانت في طريقها إلى الصعيد.

وتبين أن سيارة نقل «تريلا» تخطت الحاجز الفاصل وعبرت إلى الاتجاه المعاكس لتدهس سيارة ميكروباص، وكشفت التحقيقات الأولية أن الضحايا جميعهم ماتوا في التصادم، وهم من محافظتي المنيا وأسيوط.

مصرع أسرة كاملة

ومن بين الضحايا كانت هناك أسرة كاملة، مؤلفة من أم وطفلتيها ووالدهما، ومعظم الضحايا عمال في مزارع وادي النطرون، من قرية أبوكريم بمركز ديروط في أسيوط، وكانوا في طريق عودتهم إلى أسرهم في إجازة.

وكشف عدد من أهالي وزملاء وأقارب ضحايا حادث الطريق الدائري الأوسطي، أمام جهات التحقيق، أن ذوويهم من قرية عرب أبوكريم التابعة لمركز ديروط بـ أسيوط، وجميعهم ضحايا «لقمة العيش».

وقال الأهالي إن علاقة نسب وصلة قرابة تجمع الضحايا، وأغلبهم عمال باليومية في وادي النطرون، وكانوا عائدين إلى مسقط رأسهم في إجازة من العمل «المولد النبوي».

تفاصيل الحادث

وبينت المعاينة أن قائد التريلا اصطدم بـ3 أعمدة إنارة والحاجز الخرساني للطريق القادم من منطقتي الفيوم، مخترقًا الحاجز والجزيرة الوسطى واصطدم بسيارة أجرة ميكروباص في الاتجاه المعاكس.

وعقب البلاغ، تم الدفع بعشرات الأوناش إلى الطريق الدائري الأوسطي، وتحديدا عند مكان الحادث، كما تم الدفع بخدمات مرورية إضافية لدعم الخدمات الموجودة هناك، وانتقلت قيادات مديرية أمن الجيزة إلى مكان الحادث.

وكشفت التحقيقات أن الحادث وقع في الساعات الأولى من صباح الاثنين أعلى الطريق الدائري الأوسطي بين سيارة محملة بالعمال ومتجهة إلى منطقة المصانع بمدينة 6 أكتوبر، وبين سيارة نقل أعلى ترعة سقارة.

وصرحت النيابة العامة بجنوب الجيزة بدفن جثث ضحايا حادث الطريق الدائرى الأوسطى بالبدرشين، بعد ارتفاع عدد الضحايا إلى 19 شخصا.
ads
ads
ads
Advertisements
Advertisements
ads