الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

محامي شيكابالا يكشف تفاصيل رفض اتحاد الكرة قرار «التسوية والتحكيم»

الرئيس نيوز

أكد كمال شعيب؛ محامي محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الزمالك؛ أن اتحاد الكرة لا يعترف بأحكام مركز التسوية والتحكيم الرياضي في مصر لافتا أنه يعتبر قراراته غير ملزمة.

وقال شعيب في تصريحات لبرنامج "الماتش" المذاع على قناة "صدى البلد": "بعد القرار الصادر عن الاتحاد بتوقيع العقوبة على اللاعب لجأنا للمحكمة الرياضية المصرية وطلبت من الاتحاد الإجراءات التي اتخذها في العقوبة وفوجئنا بموقف لم يصادفنا من قبل".

وأضاف: "اتحاد الكرة قال لنا أنه لا يعرف مركز التسوية ولا ينفذ قراراته ورفض منحنا التصريح التي طلبته المحكمة وأضررنا إلى الاتصال بالنجدة لأثبات الحق".

وتابع: "كنا نقوم بتسليم طلب من المحكمة لاتحاد الكرة ونطلب منه تسلم التصريح واتصلنا بالنجدة لأثبات الأمر بشكل رسمي إلى المحكمة والنجدة أثبتت ذلك والمحكمة أصدرت حكمها بناء على هذا الأمر".

وأوضح: "الحكم بوقف تنفيذ العقوبة صدر في السادسة صباحا بعد جلسة طويلة استمرت لساعات لأن الحكم بالعقوبة استند على مخالفات كثيرة".

واختتم: "مركز التسوية والتحكيم هيئة مصرية محترمة شكلت بناء على قانون الرياضة وجميع لوائح الأندية والاتحادات نصت على أن نزاع يجب أن يعرض على المحكمة الرياضية".