الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

أخر تطورات الحالة الصحية للفنان وائل كفوري

وائل كفوري
وائل كفوري

تصدر وائل كفوري محركات البحث على جوجل، وذلك بسبب تعرضه لحادث وتحسن حالته الصحية.

 وقال وائل كفوري في منشور له عبر موقع الصور إنستجرام: "من القلب، ومن بعد ما أن انكتبلي عمر جديد، كلمة شكر وحب و وفاء لكل الزملاء الفنانين، ولكل الملحنين والشعراء، ولكل الوسط الفني والإعلامي وللسياسيين والـ Fans والأصدقاء، ولكل محب حمل همي، غمرتوني بمحبتكن وبخوفكن علي، صدقوني لمست محبة كل واحد فيكن، أنا بخير بفضل صلواتكم، أشكركم فراد فردا، وأعتذر ما قدرت اتواصل معكن، أو رد على الإتصالات،  بس ان شاء لله نتواصل قريبا بعد أن أصبح في حالة أفضل".

 وتعرّض الفنان اللبناني وائل كفوري لحادث سير مروّع، ليل يوم الجمعة الماضي، شمالي العاصمة بيروت، أدّى إلى تحطّم سيارته، ودخوله إلى المستشفى.

وكشف الصحفى اللبنانى علي قبانى، تفاصيل وكواليس جديدة بشأن الحادث كان أبرزها تعرضه لرضوض بيديه وصدره دون وجود أى نزيف داخلى.

"القبانى" كشف لوسائل الإعلام المصرية، أن كفورى كان يقود سيارته بسرعة 100 كيلو متر قبل أن تصطدم به سيارة من ناحية اليمين تسببت فى انقلاب سيارته وبعدها خرج من النافذة بسهولة لأنه لم يكن يضع حزام الأمان وظل على الأرض فى حالة إغماء لفترة قصيرة قبل مجيء سيارة الإسعاف التي نقلته للمستشفى.

"القبانى" ذكر أن كفورى وصل المستشفى وهو فى حالة لا يستوعب فيها ما حدث له وفى أول تعليق له بعد الحادث وبعد مغادرته للمستشفى وجه وائل كفورى رسالة شكر لجمهوره.

وكشفت مصادر مقربة من الفنان وائل كفوري أنه غادر المستشفى مساء الأحد وهو بحاجة لمزيد من الراحة في منزله.