الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

الغيابات تهدد الأهلي قبل مواجهة بطل النيجر بدوري أبطال أفريقيا

موسيماني
موسيماني

يعاني الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من خطر كبير قبل مواجهة فريق نادي الحرس الوطني، بطل النيجر، في المباراة المقرر إقامتها مساء يوم السبت المقبل 16 - 10 - 2021، في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا.


ويتمثل الخطر الذي يواجه الأهلي في الغيابات التي تضرب قائمة الفريق التي ستسافر إلى النيجر استعدادًا للقاء المرتقب في انطلاقة مشوار الفريق الأحمر - حامل اللقب - والأكثر تتويجًا باللقب بـ11 لقبًا.

ويغيب عن قائمة النادي الأهلي 9 لاعبين أساسيين منهم الـ6 صفقات المنضمة حديثًا إلى صفوف النادي الأهلي بالإضافة إلى ثنائي مصاب وقفشة، وتضم قائمة الغيابات كلا من «كريم فؤاد، ميكيسوني، بيرسي تاو، حسام حسن، محمد مجدي قفشة، عمار حمدي، أحمد عبدالقادر، محمود متولي، محمود وحيد».

أسباب غيابات الأهلي

ويغيب عن قائمة الأهلي كلا من كريم فؤاد، ميكيسوني، بيرسي تاو، حسام حسن، عمار حمدي وأحمد عبدالقادر، لعدم أحقيتهم في المشاركة بالمباريات الأفريقية، بينما محمود متولي ومحمود وحيد يغيبان بسبب الإصابة، وأخيرًا محمد مجدي قفشة بسبب إقامة حفل زفافه بعد غد الثلاثاء، وحصوله على إجازة من الجهاز الفني للفريق، بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.