الأحد 05 ديسمبر 2021 الموافق 01 جمادى الأولى 1443
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

بعد توقف 7 سنوات.. مطار القاهرة يستقبل أول رحلة ليبية من معيتيقة

السبت 09/أكتوبر/2021 - 11:09 ص
الرئيس نيوز
طباعة
أعلنت شركة الخطوط الجوية الليبية، استئناف رحلاتها الجوية المباشرة إلى مطار القاهرة الدولي، بعد توقف دام لنحو 7 سنوات، حيث من المقرر أن تصل أولى الرحلات الجوية، اليوم السبت، بالمطار (1) قادمة من مطار معيتيقة الدولي، على متنها قرابة 255 راكبًا في الساعه الواحدة ظهرا وسط اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

كانت سلطات الطيران المدني المصري، اعتمدت من قبل جدول تشغيل الخطوط الجوية الليبية من وإلى مطار القاهرة الدولي، حتى نهاية أكتوبر الجاري، حيث من المقرر أن تسير من مطار معيتيقة الدولي 5 رحلات أسبوعيا أيام (السبت، والأحد، والثلاثاء، والأربعاء، والخميس).

وتسير الخطوط الجوية الليبية، رحلات مباشرة إلى مطار القاهرة الدولي مدينة بنغازي بواقع رحلتين أسبوعيا يومي ( الجمعة والأحد).

ومن المقرر أن يتم تنظيم احتفالية بروتوكولية بوصول أول رحلة ليبية من طراز A330 إلى مطار القاهرة بعد غياب سنوات، حيث سيتم استقبالها باحتفالية رش المياه على جسم الطائرة فور وصولها إلى مطار القاهرة.

وسيتم تقديم كافة التسهيلات داخل مبنى الركاب رقم 1 بالمطار المعروف بالمطار القديم، حيث يتم إنهاء إجراءات ركاب الرحلة من خلاله.
ads
ads
ads
Advertisements
Advertisements
ads