الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

الزمالك يرد على الشباب والرياضة بشأن بطلان فتح باب الترشح

الرئيس نيوز

كشف حسين السمري؛ نائب رئيس اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك حقيقة بطلان فتح باب الترشح على انتخابات مجلس إدارة النادي.

وقال السمري في تصريحات لبرنامج "على مسؤوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد": "الإجراءات سليمة وطبقا للتواريخ الملزمة ولكن رأت مديرية الشباب والرياضة أن يحدث تنقية للعضويات أولا قبل فتح باب الترشح".

 وأضاف: "تنقية العضويات يعني أن نحدد من له الحق في حضور الجمعية العمومية؛ واللجنة موجودة منذ عدة أيام وتقوم بعمل تنقية للعضويات وبناء عليه فضلت مديرية الشباب تأجيل الدعوة لفتح باب الترشح؛ لكن الإجراءات التي قمنا بها قانونية والمديرية رأت تأجيل الدعوة ولنا أن نفتحها حتى 31 أكتوبر".

وتابع: "اللجنة هدفها أن تعرف من له حق الحضور للجمعية وهو العضو المسدد لكافة التزاماته وجدد عضويته السنة الأخيرة؛ عدد الأعضاء يصل إلى 90 ألف عضو وهناك ما يزيد عن 70 ألف جددوا".

واختتم: "فتحنا اليوم باب الترشح وسوف نغلق حين يصل إلينا خطاب رسمي من الجهة الإدارية بالإغلاق وسوف نأخذ الخطاب ونعرضه على الجهة القانونية؛ وأي شخص له الحق في الترشح إذا سدد التزاماته وجدد حتى 30 يونيو 2021 وهناك أربعة تقدموا للانتخابات حتى الأن وهم عمر هريدي على مقعد الرئاسة وأربعة على مقاعد العضوية".