الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

ماجدة الرومي توضح أسباب تعرضها للإغماء على المسرح بمهرجان جرش

الرئيس نيوز

كشفت المطربة اللبنانية ماجدة الرومي؛ كواليس تعرضها للأغماء خلال إحياء إحدى الحفلات في الأردن قبل أن تعود وتستكمل الحفل بعد حصولها على راحة لمدة.

وقالت الرومي في مداخلة هاتفية لبرنامج "كلمة أخيرة" المذاع على قناة "أون أي": "جئت من بيروت إلى الأردن في ظل ظروف صعبة وأرض تتألم وناس يشعرون بالمعاناة جئت من جو حزين إلى الأردن ووجدت نفسي مغمورة بمحبة الأردنيين مثل شخص خرج من حالة تجمد إلى الدفء".

وأضاف: "أقول يارب أحمي شعب الأردن وفي نفس الوقت أقول لماذا نحن على هذا الحال في لبنان؟ لماذا لا نستطيع الخروج من الرمال المتحركة؛ وصعدت إلى المسرح فوجدت الجمهور سعيد ويغني معي كل أغنية وشعرت بالانفعال ولا أعرف هل ارتفع ضغطي أو انخفض".

وتابعت: "قلبي لم يتحمل لحظة الانفعال والموسيقيين أحاطوا بي وساعدوني وحصلت على راحة لمدة خمس دقائق بعدها استكملت الحفل نحن في لبنان تضربنا الريح ولكن لا ننكسر؛ أشكر الله أنني لم أسقط ولم تلتوي ركبي حتى؛ كل ما حدث أنني شعرت بفقدان التوازن ودار بي المسرح ودرت به للحظة".

وأكملت: "هناك مسارح يكون فيها نوع من التواصل القوي بين الفنان والجمهور؛ شعرت بالحب وكنا محاطين بأفراح والناس لا تعرف معني فقدان السلام والاستقرار وأن أحد يسرق سلامة واستقرار البلد كما يحدث في لبنان".

وأوضحت: "لبنان يسرق منا كل يوم ووجدت أنني أريد أن أفعل الكثير للبنان وأغني للفرح والحب وأدافع عن الشباب والشهداء؛ وشعرت باستقبال رائع بعد عودتي إلى المسرح".

واختتمت: "في الصباح كان ملك الأردن يتحدث عن لبنان ويحاول توصيل الكهرباء إليه والرئيس السيسي يحاول توصيل الغاز نحن في لبنان سقطنا في رمال متحركة ووجود أصوات تساعدنا أمر يعني لنا الكثير".