السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

"عاش مع جثث زوجتيه وابنته".. تفاصيل صادمة في مقتل "سفاح قنا"

الرئيس نيوز

كشفت الأجهزة الأمنية في قنا وقائع جديدة حول مقتل سفاح قنا خلال تبادل إطلاق نار مع قوات الشرطة، صباح أمس الأربعاء، بقرية الأشراف.

كان اللواء مسعد أبو سكين،  مدير أمن قنا، تلقى إخطارًا بمصرع "محمد. ن"، تاجر مخدرات، عنصر إجرامي شديد الخطورة، في تبادل النيران مع الشرطة أثناء محاولة القبض عليه بقرية الأشراف.

تم نقل الجثة إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات. 

وكشفت التحريات أن المتهم، مسجل جنائي خطر، محكوم عليه في 17 جناية، منها بالإعدام والسجن في قضايا قتل وفرض سيطرة وقضايا متنوعة.

وباستهدافه وحال قرب القوات منه، أطلق النار على القوات، فبادلته القوات إطلاق النيران،  مما أسفر عن مصرعه،  وعثر في مسكنه على جثتي زوجتيه، وتبين أنه قتلهما واحتفظ بجثتيهما داخل المنزل، كما عثر على جثة أخرى تبين لاحقا أنها ابنته، فضلا عن رجل سوداني مكبل داخل منزل المسجل.

كما عُثر على مدفع آر. بى. جى و2 دانة- 2 رشاش - 8 بنادق- 2 طبنجة- 4 قنابل يدوية محلية الصنع- 4 هواتف- كمية كبيرة من الذخائر مختلفة الأعيرة- صديري واقي - منظار معظم- كمية من مخدر الشابو تزن حوالي كيلو جرام- 4 سيارات "إحداها مُبلغ بسرقتها"- دراجة نارية- زجاجة تحوي مادة "الزئبق"- كمية من البارود الأسود- مبلغ مالي.