السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

والد فتاة الفستان لـ«الرئيس نيوز»:« هنقل بنتى من جامعة طنطا قريبًا»

الرئيس نيوز

قال طارق رمضان والد فتاة الفستان فى أول تعليق له على قرار النيابة ببراءة مراقبين جامعة طنطا من الاتهامات الموجهه لهم من إبنته «حبيبة» والتنمر عليها.

قال طارق فى تصريح خاص لـ"الرئيس نيوز" أنه لا تعليق على قرارات النيابة وسوف يرد عليها قانونيًا بعد الرجوع للمحامية، وأضاف خلال تصريحاته انه بصدد القيام بنقل إبنته من جامعة طنطا نهائيًا إلى جامعة أخرى خلال الفترة المقبلة.

وكانت قد أصدرت النيابة العامة قرارها بتبرئة ساحة مراقبات جامعة طنطا من تهم التنمر والتمييز الديني والتحرش بالطالبة حبيبة طارق، خلال الفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 2020/2021.

 

وجاء في حيثيات مذكرة النيابة:

 

جاءت الشكوى «جوفاء ومرسلة واهية ولا ترقى لمرتبة الدليل»، ولم نجد ما يعضدها بالأوراق وإنما جاءت «هزيلة كغثاء السيل حيث أفتقرت إلى أية دليل على توافر أي من أركان الجرائم المثار شبهتها، وخلت الأوراق من أي أدلة مادية ملموسة تؤيد ما ذهبت إليه الشاكية حبيبة طارق رمضان السيد سعد من اتهام وجاء تصويرها للواقعة وتوافر القصد الجنائي مرسل لم يؤيد بأي دليل أو قرينة سيما»، وأن النيابة العامة قد أفسحت لها المجال لإثبات شكواها إلا أنها لم تفعل.

 

 ولفتت مذكرة النيابة العامة، إلى أن الشاهدة الوحيدة التي استعانت بها الطالبة لم تساير الشاكية فيما ذهبت إليه، وجاءت شهادتها ضد إدعاءات الطالبة حبيبة طارق