الإثنين 30 يناير 2023 الموافق 08 رجب 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements
عاجل
فن

بعد التعادل المُخيب مع الجابون.. بعثة المنتخب الوطني تصل مطار القاهرة

الرئيس نيوز

وصلت مطار القاهرة الدولي، صباح اليوم الاثنين، بعثة المنتخب الوطني، بعد خوض مباراة مع نظيرة الجابوني مساء، أمس الأحد، ضمن منافسات التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم، والتي انتهت بالتعادل 1-1 بين المنتخبين.


وتنهي سلطات مطار القاهرة الدولي، إجراءات وصول بعثة المنتخب الوطني، من خلال صالة 4 بالمطار المخصصة للطيران الخاص، وذلك بعد وصوله على متن رحلة خاصة تابعة للشركة الوطنية مصر للطيران، وسط تسهيلات خاصة لبعثة المنتخب وإجراءات احترازية لمواجهة فيروس كورونا.

 

وانتهت مباراة المنتخب الوطني أمام نظيره الجابوني بالتعادل 1-1، في اللقاء الذى أقيم على ملعب فرانسفيل، ضمن منافسات التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم، حيث بدأ المنتخب المباراة بضغط متقدم في محاولات لخطف هدف مبكر للسيطرة على المباراة، ولكن يبدو أن الجابون متمكن من الناحية الدفاعية.

 

ونظم المنتخب الوطني، هجمة مميزة، عن طريق محمد صلاح الذي توغل ومرر كرة سحرية لتصل إلى “قفشة” الذي يسددها أعلى من مرمى الجابون، وسجل ايميلين الفيين لاعب الجابون هدف المباراة أيضا عن طريق تسديدة من داخل منطقة جزاء منتخب مصر على يمين محمد الشناوي.

وبهذا التعادل يحصد المنتخب الوطني نقطة إضافية في رصيد مجموعته بعد ثلاث نقاط مباراة أنجولا.

وضم تشكيل المنتخب الوطني، كلا من: "محمد الشناوي- أحمد حجازي- محمود حمدي "الونش"- أحمد توفيق- أيمن أشرف- حمدي فتحي- عمرو السولية- محمد مجدي "أفشه"-عمر جابر- محمد صلاح- محمد شريف".

Advertisements
Advertisements