الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

جنش وأوباما ومحمود علاء يكشفون كواليس الطريق إلى لقب الدوري.. ومدحت صالح وصلاح عبدالله يشيدون بالفريق

الرئيس نيوز

 في أول ظهور بعد فوزهم بالدوري إستقبل برنامج "يحدث في مصر" الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر على شاشة "MBC مصر، نجوم الزمالك محمود علاء وأوباما وجنش في حلقة خاصة مساء "الخميس".

تحدث نجوم الزمالك عن لحظات وكواليس الطريق إلي الفوز باللقب وحسم درع  الدوري الممتاز.

حيث قال الكابتن محمود جنش، إنه لم يفكر يومًا باللعب للنادي الأهلي قائلًا: "اتعرض عليا قبل كدة وأنا مروحتش"، كاشفًا عن الأزمة الأخيرة التي نشبت بينه وبين كارتيرون، قائلًا: "الموضوع عادي وحاجة بتحصل دايمًا وأنا كنت بلعب والمدير الفني قرر يغير، وعادي سألت عن سبب تغيري".

وأضاف "جنش" لبرنامج "يحدث في مصر"، أن الأزمة بينه وبين كارتيرون انتهت، وأنه لا توجد هناك مشكلة أو أزمة من الأساس، قائلًا: "الكابتن حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك أبلغه بأن الأزمة انتهت".

وتوجه "جنش" بالإعتذار للكابتن فاروق جعفر، على ما بدر من إساءات له من خلال حسابه على "انستجرام"، مؤكدًا أن حسابه على "انستجرام" قد تم سرقته، وبدرت خلال هذه الفترة إساءات للكابتن فاروق جعفر وغيره.

وقال "جنش": "أنا بقالي 10 سنين في الزمالك عمري ما عملت مشكلة، ولكن السنة دي في مشاكل بتتصدر عني في الإعلام أنا مبعملهاش، وفيه مرة أنا كنت مصاب وقاعد في البيت واتقال في الإعلام إن أنا عامل مشكلة".

ومن زاويته قال يوسف أوباما وصلني عروض من السعودية وقطر والكابتن حسين لبيب قالي أنت هتقعد في الزمالك، وأوضح "أوباما"، أن اللعب في نادي الزمالك شرف يجعل اللاعبين تحت ضغط، قائلًا: "لاعبي الزمالك ل رجال وفرحوا جمهور نادي الزمالك وكانوا على قدر المسؤولية".

ومازح "أوباما" زميله في الفريق محمود علاء قائلًا: "محمود علاء ده المدافع الهداف بتاعنا".

من جانبه أعرب الفنان مدحت صالح، عن فرحته الكبيرة بفوز الزمالك بلقب الدوري الممتاز، موجهًا حديثه للكابتن "محمود جنش، ومحمود علاء، ويوسف أوباما"، الذين استضافهم الإعلامي شريف عامر، في برنامج "يحدث في مصر" "فرحان بالرجالة اللي أنت مستضيفهم، وبسم الله ماشاء الله فرحتونا، وأنسوا كل الزعل وأنسوا كل اللي حصل، الجيل ده رفع رأسنا، والجيل ده جيل رجالة".

وأوضح الفنان مدحت صالح، أن يُحب جميع لاعبي الفريق، قائلًا: "لو مشينا بالروح دي هنعوض فرق الرقم اللي بيزعجنا في عدد البطولات، والسنة دي الدوري كان ليه طعم مختلف، خاصة إن الزمالك فاز بالدوري في ظل ظروف استثنائية كان يمر بها النادي".

ولفت "صالح" إلى أن لاعبي الزمالك تحملوا كل الظروف الصعبة دي وركزوا في الملعب، وركزوا في تاريخ النادي، قائلًا: "أنا زملكاوي، ويارب يديكوا الصحة.

ومن جانبه أوضح الفنان صلاح عبد الله، إن الكابتن محمود عبد الرازق جنش، هو رمز من رموز نادي الزمالك، مُعربًا عن فرحته الكبيرة بفوز نادي الزمالك بلقب الدوري في أغرب وأصعب وأطول دوري على الإطلاق.

وأضاف "صلاح" في مداخلة هاتفية لبرنامج "يحدث في مصر"، أن جمهور الزمالك إخلاص فوق الوصف، قائلًا: "الزمالك عودنا كدة طول العمر، أنا بقالي 60 سنة بشجع الزمالك وبقول هتاف "يازمالك يا مدرسة لعب وفن وهندسة"، قائلًا:"المفروض يفروحنا شوية زيادة".