الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

"عايزين كاميرات".. رئيس لجنة الحكام يفجر مفاجأة عن تقنية "الفار"

الرئيس نيوز

أكد وجيه أحمد، رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، أن الحالات التحكمية الجدلية موجودة في كل دوريات العالم والإيجابيات كبيرة للغاية في الدوري هذا الموسم.

وقال وجيه في مداخلة هاتفية لبرنامج "حضرة المواطن" المذاع على قناة "صدى البلد": "لعبنا دوري الممتاز ب وهو مكون من 3 مجموعات في غاية الصعوبة وهناك فرق صعدت بالمواجهات المباشرة نتيجة صعوية المسابقة وفرق هبطت في المباريات الأخيرة ولم يشكو أحد من التحكيم".

وأضاف: "الدوري الممتاز أدينا أداء جيد جدا في بعض الأحيان ونريد أن نتحدث بأمانة؛ هناك مشاكل مع اتحاد الكرة والشركة المختصة بتقنية الفار؛ هل كان هناك تعاقد أم أمر إسناد ولم يكن هناك تعامل جيد مع الحكام في حالات تدريب الحكام".

وتابع: "التدريب على التقنية مستمر ومراجعة الحالات يجب أن يكون دائم وأطالب التلفزيون المصري بزيادة عدد الكاميرات ولدينا مخرجين على أعلى مستوى لان تقنية الفيديو  لقطة لو لم تخرج جيدة لن يكون هناك نتائج جيدة".

وعن إمكانية استقدام حكام أجانب لإدارة بعض المباريات قال أحمد: "الامر في النهاية يعود لمجلس إدارة الاتحاد وحين قال المجلس أنه يمكن استقدام حكام وضع شركا وموافقة الاتحاد على استقدام الحكام".