السبت 27 نوفمبر 2021 الموافق 22 ربيع الثاني 1443
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

فتاتات تتهمان والدهما باغتصابهما طوال 4 سنوات في الغربية

الأحد 29/أغسطس/2021 - 07:07 م
الرئيس نيوز
طباعة
تحقق النيابة العامة بدائرة مركز كفر الزيات بمحافظة الغربية، برئاسة المستشار محمد الشرنوبي في اتهام شقيقتين لوالدهما بالاعتداء عليهما جنسيًا، على مدار 4 سنوات داخل منزلهم بقرية أبيج بدائرة المركز؛ للوقوف على ظروف وملابسات الواقعة، وأمرت بعرض المجني عليهما على الطب الشرعي، وطلبت تقريرا طبيا وافيا وسرعة عمل التحريات.

تلقى اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور مركز شرطة كفر الزيات بورود بلاغ من «ا. ع» 21 عاما طالبة، وشقيقتها «ش. ع» 19 عاما عاملة بأحد مزارع البرتقال، ومقيمتين بقرية أبيج بدائرة المركز، ويتهمان والدهما «إبراهيم. ا» فلاح 41 عاما باعتياد ممارسة الرذيلة معهما كرهًا عنهما تحت تهديد السلاح منذ 4 أعوام. 

التصريح بدفن جثة شاب انتحر بـ "حبة حفظ الغلال" في طنطا
مصدر يكشف تفاصيل جديدة في واقعة اغتصاب ربة منزل بالغربية: «كانت رايحة برغبتها.. والمشكلة خلاف على الأجر»
وقالت الفتاتان في محضر الشرطة الذي حمل رقم 8345 لسنة 2021، إن والدهما مارس الجنس معهما أكثر من مرة على مدار 4 سنوات في غياب والدتهما، تحت التهديد بالضرب أَو القتل وآخر هذه الوقائع منذ أسبوعين، ما تسبب في فض غشاء بكارتهما وهددهما بالقتل إذا حاولتا إبلاغ والدتهما بذلك.

تمكنت مباحث مركز شرطة كفر الزيات من إلقاء القبض علي الأب بتهمة تهديد الفتاتين والضغط عليهما لممارسة الجنس معهما منذ 4 سنوات، وبمواجهته بالتهمة المنسوب إليه أنكر الاتهامات وعلل ذلك بغياب الفتاتين عن المنزل طوال فترة النهار وتضييقه عليهما. 

حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة، وتم استجواب الأب المتهم وأنكر ما نسب إليه، وقررت النيابة العامة سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة، وعرض المجنى عليهما على مصلحة الطب الشرعي مع استمرار حجز الأب. 

الكلمات المفتاحية

ads
ads
ads
ads
Advertisements
ads