السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

تفاصيل تعاقد الأهلي مع بيرسي تاو

بيرسي تاو
بيرسي تاو

اقترب النادي الأهلي من الإعلان عن أولى صفقاته التي أبرمها بشكل رسمي استعدادًا للموسم الكروي الجديد 2022، وتبحث جماهير النادي الأهلي عن تفاصيل تعاقد الأهلي مع بيرسي تاو، مهاجم نادي برايتون ومنتخب جنوب أفريقيا، ووصل بيرسي تاو إلى القاهرة في الساعات الأولى من أمس الأربعاء 25 - 8 - 2021، وظهر اللاعب في النادي مساء أمس وقام بتوقيع العقود مع النادي الأهلي لمدة 3 سنوات مقبلة.

وقام بيرسي تاو بعمل جلسة تصوير داخل النادي الأهلي وخاصة داخل ملعب التتش والذي يشهد تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الجماعية، وينشر لكم «الرئيس نيوز» تفاصيل تعاقد الأهلي مع بيرسي تاو وموعد الإنضمام عن اللاعب إلى تدريبات الأهلي الجماعية بشكل رسمي.

تفاصيل تعاقد الأهلي مع بيرسي تاو

وخضع بيرسي تاو إلى فحص طبي فور وصوله إلى القاهرة بصحبة أمير توفيق، مدير إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي، ومحمد شوقي، رئيس اللجنة الطبية في القلعة الحمراء، واجتاز اللاعب الفحص الطبي وقام بتوقيع العقود بعدها مباشرة داخل النادي الأهلي.

لمزيد من الأخبار حول أخبار النادي الأهلي اضغط هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا


وحصل الأهلي على توقيع بيرسي تاو لمدة 3 سنوات مقبلة ويحصل اللاعب في الموسم الواحد على راتب سنوي 1.5 مليون دولار وهو الرقم الأكبر بين رواتب لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

موعد ظهور بيرسي تاو في تدريبات الأهلي الجماعية

ومن المقرر أن يظهر في تدريبات الأهلي الجماعية فور انتهاء الإجازة التي يحصل عليها فريق الكرة الأول في الأهلي، حيث يختتم الأهلي مبارياته في النسخة الجارية والـ62 في تاريخ مسابقات الدوري المصري الممتاز، يوم الجمعة المقبلة، أمام أسوان، في المباراة المقرر انطلاقها مساء يوم الجمعة المقبلة على استاد بتروسبورت، ضمن مباريات الجولة الـ34 والأخيرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.