الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

تعرف علي مواعيد عرض مسلسل "شقة 6" لـ روبي

روبي
روبي

 


لفت مسلسل روبي الجديد الذي يحمل اسم "شقة 6" الأنظار إليه خاصة أنه مسلسل رعب وغموض وإثارة وهو موضوع غير معتاد تقديمه في الدراما المصرية، ونظرا لكثرة المشاهدة التي يحظى بها المسلسل، نستعرض موعد عرض الحلقة القادمة من مسلسل شقة 6.


وتُعرض الحلقة 4 من مسلسل شقة 6 وفقًا لمنصة شاهد VIP يوم 26 أغسطس أي صباح يوم الخميس المقبل، حيث يتم عرض حلقات المسلسل في الساعات الأولى من اليوم.

يبدأ برومو مسلسل شقة 6 بالفنانة روبي وهي تعاني أثناء نومها بينما تعلق هي على الأحداث، ويبدو من برومو مسلسل مسلسل شقة ستة أن الشقة ستكون هي البطل في المسلسل وهذا ما يؤكده اسم المسلسل، حيث تشهد الشقة أحداثًا غريبة كأن يقع “برواز” فجأة من الحائط.


ويشير برومو مسلسل شقة ستة إلى أنه كما أن هناك من يؤمن بوجود أسباب غير منطقية لما تشهده روبي في الشقة فإن هناك من لا يؤمن إلا بوجود تفسير علمي وهو الفنان أحمد حاتم، أما هاني عادل فإنه يظهر في المسلسل وهو مرتدي ملابس غريبة ويبدو أن له صلة بعالم الروحانيات، ولقد ظهرت الطفلة ريم عبد القادر خلال البرومو بصورة غير معتادة لها فقد كانت تصرخ وتبكي بصورة هيستيرية، وينتهي البرومو بصرخة مرعبة تؤكد أننا بصدد عمل مختلف في عالم الدراما المصرية.


مسلسل شقة 6، تأليف رفيق القاضي ومحمود وحيد وسعاد القاضي ونبيل شعيب وإخراج محمود كامل، ومسلسل شقة ستة إنتاج أيمن يوسف، وبطولة روبي، هاني عادل، وأحمد حاتم، رحاب الجمل، ريم عبد القادر، ومحمود البزاوي، وصلاح عبد الله، وحمزة العيلي.


تقدم روبي شخصية ياسمين في مسلسل شقة ستة، وهي صحفية تسكن في شقة تحمل رقم ٦ في أحد العمارات داخل أحد الأحياء في القاهرة، وتتخصص هذه الصحفية في ملف التحقيقات وتتعرض للعديد من المشاكل التي تقلب حياتها، وتجعلها تحاول أن تثبت كل الحقائق.