الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

لقاء الخميسي تتحدث عن علاقتها بنيللي كريم.. وتوكد: "ماعنديش خطوط حمرا في السينما" (حوار)

الفنانة لقاء الخميسي
الفنانة لقاء الخميسي



"تريد الإختلاف دومًا وترى نفسها كالطير الحر" الذي ينتقل على الأشجار كما يشأ إنها الفنان لقاء الخميسي التى خرجت منذ أيام مهاجمة كل من انتقد زوجها محمد عبدالنصف حارس مرمي نادي وادي دجلة.

وكشفت خلال حوارها مع "الرئيس نيوز" عن الصعوبات التي واجهتها في تصوير مسلسلها "ضد الكسر"، وكيف وجدت التعامل مع نيللي كريم في العمل.

وأوضحت طريقة تعاملها مع من يهاجمها عبر السوشيال ميديا، ويوجه لها انتقادات كثيرة، مؤكدة منذ معرفتها بزوجها وهي تقف بجانبه وتدعمه، وهو أيضًا يفعل نفس الأمر معها.

وأكدت لقاء الخميسي على أنها لا تمانع في تقديم قصة حياة سهير زكي أو تحية كاروكا، في عمل فني، ولم يكن لها أى شروط في هذا الأمر، بل ستوافق علي الفور إذا عرض عليها لأنه سيمثل نقلة كبيرة في تاريخها الفني.

وإلى نص الحوار:

هل حقق مسلسل "ضد الكسر" النجاح المرجو منه؟

"المسلسل حقق نجاحًا كبيرًا، وموسم رمضان كان به تنوع وشمول كبير في المحتوي، فالمائدة كانت متنوعة والمشاهدين كانوا يختاروا المسلسلات الأقرب لذوقهم، وأعتقد أن مسلسل "ضد الكسر " كان ليه المشاهدين اللي اختاروه ونجح بينهم الحمدالله، وكان من أوائل المشاهدات على المنصات العربية، وكل عمل حقق نجاح، لكن بنسب مختلفة".


وماذا عن الصعوبات التي واجهتك أثناء التصوير؟
العمل مليئ بالصعوبات أثناء التصوير والتنوع الكبير  بين اختيار الديكورات والتركيز في سيناريو العمل، من أجل أن يخرج العمل بشكل جيد ومناسب، كل هذه صعوبات ومواقف تعرضت لها وكانت عبء عليا أثناء العمل.

كيف وجدتي التعاون مع نيللي كريم وكواليس العمل بينكما؟
نيللي كريم فنانة ممتازة من الدرجة والتعاون معها ممتع للغاية، والتعاون بيننا كان بروفيشنال جدُا وفي إطار الإحترام والموده، وهي ممثلة جميلة وإحساسها عالى و هادي في اللوكيشن وبتشتغل بس وكنت سعيده بالتعاون معاها ومع جميع أفراد العمل.

هل شخصية نادين في مسلسل ضد الكسر قريبة من لقاء الخميسي في الحقيقة؟
ليس لها آي علاقة بى من قريب او بعيد، وأنا دوما أفضل تقديم الشخصيات التي تبعد عنى وعن المقارنة لهذا السبب تجد أن أدواري كلها لا يوجد فيها ما مقترب من شخصيتى في الحقيقة.

هل شغلتك البطولة المطلقة يومًا ما؟
بالتأكيد البطولة المطلقة تشغل بال أى فنان يريد أن يقدمها ولكن كل خطوة لابد أن تكون محسوبة بشكل كبير جتى لا يخرج العمل عن المألوف وأن لا تقدم اى شىء.

هل تضعي شروط في الأعمال التي تقديمها أو توافقي عليها؟

أحب أن يكون السيناريو مختلف وجذاب، وأن يكون ذات حبكة درامية جيدة، وأن يضيف الدور الذى أقدمه جديد لى، ويترك أثر في الجمهور كل هذه الأمور لابد أن تتوافر في الدور أو الشخصية التي أقدمها لأنها ستجعل العمل مختلف تمامًا، وعدم التكرار من أهم الشروط التي أضعها في أعمالى.

كيف يتم التعامل مع السوشيال ميديا؟

السوشيال ميديا  أصبحت محرك العالم في أغلب النشاطات ومعرفة مايحدث وتعارف صحي، فمن خلاله تستطيع معرفة كل شىء عما تريد، والجميع الأن أصبح مهتم بها.

هل حاولت لقاء الخميسي صناعة الترند من قبل؟

نهائيًا فأنا بعيدة كل البعد عن الترندات وما فيه، ولم أبذل أى مجهود عشان أكون ترند، لأننى لا أحب هذا الأمر، وأبعد عنه تمامًا.

كيف تتصرفي مع مضايقات الجمهورعلي السوشيال ميديا ؟

لو الكلام كان عليا أنا أو المضايقة خاصة بيا أنا مش بشغل بالي خالص بيها، ولكن بضايق جدًا لما حد بيقرب جنب بيتي والخصوصية اللي على طول باعدها عن الجميع، وكنت بهاجم الناس دي وأرد عليهم، ولكن بقالي فترة أخدت فيها قرار أني مش هرد علي النوعية دي من العقول المريضة نهائيًا وحلها الوحيد التجاهل، أما على المقابل هناك جماهير جميلة فلها مني كل الحب والاحترام

هل من الممكن رفض أدوار بسبب أحتوائها علي مشاهد غير مناسبة؟

بالتأكيد حدث هذا الأمر خلال السنوات الماضية، ولكن لم يتكرر هذا الأمر مرة أخرى، بمعني أنه لم يعرض عليا في الفترة الأخيرة أدوار وتم رفضها بسبب احتوائها علي مشاهد خارجه.

هل رفض الأدوار بسبب المشاهد لوجود خطوط حمراء في العمل؟
أنا ليس لدي خطوط حمراء، وأعتقد أن الدراما في مصر لم تعدي أى خطوط حمراء.

ماذا عن الدور الذى تتمنى تقديمه في رحلتكي الفنية؟
هناك العديد من الأدوار التي أحب تقديها، لأننى أرى أن الطريق أمامى كثير، وأنا أحب تقديم آي دور جديد يحرك فيا مشاعر الغيرة اني أقدمه للجمهور.


هل توافقين على تقديم قصة حياة سهير زكي أو تحية كاريوكا وهل لديك شروط؟

أوافق علي الفور إن عرض عليا هذا الأمر، فهن نجمات كبار أثرو السينما المصرية بالعديد من الأعمال، ولم يكن لدى أى شروط في تقديم مثل هذه الأعمال، لأنه يكفي أن يكون اسمي مرتبط بهن.

ماذا عن المشاريع الفنية القادمة؟
حتي الأن لم تتضح الرؤية، او توجد أى خطط أو قرارات معينة خاصة باى عمل فنى قادم.

دائما نرى أنك تساندي زوجك هل هذا الأمر معكِ ايضَا؟
أنا وزوجي دائما في ظهر بعض منذ معرفتنا، والنجاح بنقسمه سوا، لأن نجاحنا من نجاح بعض.

ماذا عن فيلم إجازة مفتوحة؟
إجازة مفتوحة عمل جيد ومختلف، ومن المفترض أن نعود للتصوير خلال الأيام القليلة المقبلة.