السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

مفاجأة.. روبي تعتذر عن تقديم الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم

رمضان كريم
رمضان كريم

 


كشف مصادر مطلعه لـ "الرئيس نيوز" مقربة من الشركة المنتجة للجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم، أن بطلة العمل الفنانة روبي اعتذرت عن تقديم الجزء الثاني، ولكن حتى  الآن  لم تتم أى مفاوضات معها بشكل نهائي على تقديم العمل.

وكشف مصدر مقرب من الكاتب أحمد عبد الله أنه انتهى بالفعل من كتابة عدد كبير من حلقات المسلسل، والتى سلم بعضها للمنتج أحمد السبكى تمهيدًا للتحضير للجزء الثانى من المسلسل.

وأضاف المصدر أنه من المحتمل أن يتم البدء فى تصوير المسلسل أواخر العام الجاري بعد أن ينتهى المخرج سامح عبد العزيز من تصوير فيلم "ليلة العيد" الذى يكتبه أيضا أحمد عبد الله، وينتجه أحمد السبكي.

وهناك أزمة ستواجه مؤلف ومخرج العمل وهو إيجاد بديل للفنان محمود الجندي حيث كان يشارك فى بطولة المسلسل بدور محوري.

ويذكر أن الجزء الأول من المسلسل تم إنتاجه قبل 4 سنوات وتحديدا في  عام 2017، وعرض ضمن السباق الرمضاني وحقق نجاحا كبيرًا، حيث تدور أحداث العمل بشهر رمضان في إطار الحارة الشعبية، وتحاول إحدى الفتيات التنصل من أهلها ومستواها الاجتماعي، فتلجأ إلى الكذب والإدعاء أنها من عائلة ثرية حتى تتعرف على شاب تقع في حبه.

وشارك في بطولة الجزء الأول من مسلسل “رمضان كريم” كل من روبي، وشريف سلامة، وسيد رجب، والراحل محمود الجندي وسلوى عثمان، وسلوي محمد علي وكريم عفيفي، وسهر الصايغ ومن تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز.