الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

بعد طرحها بـ 24 ساعة.."دبلوماسي" للمطربة بلقيس تتصدر مواقع التواصل

المطربة بلقيس
المطربة بلقيس

 

 

يحتفي الملحن والموزع الموسيقي عزيز الشافعي، بتصدر كليب دبلوماسي، للمطربة بلقيس، التريند على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" في عدد من الدول العربية.

ونشر عزيز الشافعي، تغريدة، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي للتغريدات "تويتر": " #دبلوماسي ترند في أغلب البلاد العربية".

وانهالت التعليقات من قبل عدد من مشاهير الوسط الفني وكذلك متابعي الملحن عزيز الشافعي، لتهنئته بنجاح الأغنية.

 و طرحت المطربة بلقيس أغنيتها الجديدة “دبلوماسي” عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، من كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع ومكساج وماستر جلال حمداوي.
وكانت المطربة بلقيس بمصاحبة أوركسترا الفن بقيادة المايسترو أحمد طه، أحيت حفلًا حاشدًا مؤخرا على مسرح النافورة بحضور كامل العدد، وذلك في إطار عروض الأوبرا الصيفية التى تستضيف نخبة من الفنانين فى مصر والوطن العربي.

 

وبدأت بلقيس في الظهور على خشبة المسرح بغناء أغنية "سهر الليالي" ثم قدمت برنامجًا غنائيًا تضمن باقة من أشهر أعمالها الخاصة الذي استمتع بها الجمهور منها "ياخي، ظبي اليمن، أن يحرمونا، شوف لي حل بجمالك، ممكن، انتهى، حالة جديدة، جبار، وهمت بظبي - بيذكر بالخريف" والذي شاركها عازف البيانو اللبناني الشهير ميشيل فاضل إلى جانب مختارات من أشهر أعمال الموسيقى العربية منها  "البنت الشلبية، الطبطبة لحسين الجاسمي".