الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام الإنتاج الحربي وتردد القنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك
موعد مباراة الزمالك القادمة

حددت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، موعد مباراة الزمالك القادمة أمام الإنتاج الحربي، في المباراة المقرر انطلاقها مساء يوم الثلاثاء المقبل، على استاد الدفاع الجوي، ضمن مباريات الجولة الـ33 والأخيرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز 2021.

وحرص اتحاد الكرة على تحديد موعد مباراة الزمالك القادمة مساء يوم الثلاثاء 24 - 8 - 2021، وهو نفس موعد مباراة الأهلي القادمة أمام الجونة، وذلك لتكافؤ الفرص بين الفريقين الذي يتنافسان على لقب درع الدوري في نسخته الجارية.

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام الإنتاج الحربي

وتقرر أن تقام مباراة الزمالك القادمة أمام الإنتاج الحربي في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الثلاثاء 24 - 8 - 2021 - بتوقيت القاهرة - وتنقل المباراة على قناة أون تايم سبورت 1 ويعلق عليها بلال علام، على أن تقام مباراة الأهلي القادمة أمام الجونة على أون تايم سبورت 2.


لمزيد من الأخبار تابع موقع الرئيس نيوز اضغط هنـــــا

ويحتل الزمالك صدارة جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 76 نقطة بينما يأتي بعده النادي الأهلي في المركز الثاني برصيد 72 نقطة.

تردد القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والإنتاج الحربي

وتنقل مباراة الزمالك أمام الإنتاج الحربي على قناة أون تايم سبورت 1 وننشر لكم تردد قناة أون تايم سبورت 1 الناقلة لمباراة الزمالك والإنتاج الحربي، وتأتي كالتالي:-

القمر الصناعي: النايل سات

دقة العرض: HD

التردد: 10853

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: أفقي H