الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

برشلونة يعلن غياب نجم منتخب مصر عن استعدادات الموسم الجديد

الرئيس نيوز

أعلن نادي برشلونة الاسباني أن نجم الفريق الاول لكرة اليد علي زين سوف يغيب رسمياً لفترة تصل الي 4 اسابيع اثر الاصابة التي تعرض لها اللاعب مع منتخبنا الوطني في الدور قبل النهائي لدورة الالعاب الاوليمبية طوكيو 2020 امام المنتخب الفرنسي مما يعني غيابه عن استعدادات الفريق للموسم الجديد.

وكان زين قد اصيب بشرخ في اليد اليمني في مباراة فرنسا في الدور قبل النهائي للاولمبياد والتي انتهت بنتيجة 27-23 للمنتخب الفرنسي.

ومن المقرر ان يصل علي زين مساء اليوم الي المدينة الكتالونية لبداية رحلته مع فريق برشلونة والمتوج بلقب دوري ابطال اوروبا للموسم المنقضي 2020-2021.

وكان نادي الشارقة الإماراتي قد أعلن في فترة سابقة عبر حسابه على تويتر انتقال زين لبرشلونة :"نادي الشارقة الإماراتي وافق على عرض برشلونة الإسباني لضم علي عزين لاعب منتخب مصر".

وكان النادي الأهلي قد دخل في مفاوضات مع علي زين خلال الفترة الماضية أثناء تواجده في مصر و رغم موافقة اللاعب على الانضمام لصفوف النادي الأهلي، إلا أن نادي الشارقة الإماراتي رفض رحيل اللاعب مجانا الي صفوف النادي الأهلي.

وكان نادي برشلونة قد أعلن عن ضم اللاعب الدولي قادما من صفوف نادي الشارقة الاماراتي في يوليو الماضي قبل بدء فعاليات دورة الالعاب الاوليمبية الاخيرة، ليصبح زين اول لاعب مصري يلعب في صفوف فريق برشلونة الاسباني.

الجدير بالذكر ان علي زين كان ضمن المنتخب الوطني الذي حقق انجازا تاريخيا بتحقيقه المركز الرابع في اولمبياد طوكيو 2020.