الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

لماذا تصدر محمد فؤاد تريند جوجل ؟

حفل زفاف نجل محمد
حفل زفاف نجل محمد فؤاد

تصدر المطرب محمد فؤاد تريند جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بسبب حفل خطوبة إبنه فى الساحل الشمالى، وتداول صور وفيديوهات من حفل الخطوبة إنتشرت على منصات السوشيال ميديا.

تفاصيل حفل زفاف نجل الفنان محمد فؤاد

حيث احتفل النجم محمد فؤاد بخطوبة ابنه عبد الرحمن على فتاة من خارج الوسط الفني حيث أقيم الحفل في الساحل الشمالى وسط حضور أهل العروسين وعدد من الأصدقاء والفنانين.
وعلق عدد من رواد السوشيال ميديا على صور الفرح المتداوله حيث قال أحمد عطية :" محمد فؤاد كمان كام سنة هيقول حفيدى يا حفيدى إنت فين"، بينما قالت مونى أحدى المعلقات :" هو إيه موضة إن الخطوبة بتلبس فيها فستان أبيض أومال فى الفرح وكتب الكتاب هتلبسوا ايه ".
بينما علقت منى محمد إحدى المعلقات على كومنتات السخرية قائلة :" كمية كومنتات غريبة الشكل .. مبروك وإنتهى الكلام أو أعملوا نفسكم مش شايفين.. ليه كمية التريقة دى على فرح إنسان هو مبسوط كدة وسعيد أنتم مالكم".
وقالت فرح :" الصور المتداولة لابن محمد فؤاد اللى كلنا اتربينا على صوته وأفلامه الرائعة .. ألف مليون مبروك يا فنان".
يذكر أن آخر أعمال محمد فؤاد أغنية "أحكيلك" تأليف الشاعر أسامة محرز وألحان وليد سعد وتوزيع خالد نبيل حملت طابع الدراما.

أخر أعمال محمد فؤاد الفنية


والجدير بالذكر أن الفنان محمد فؤاد طرح أغنيته الجديدة "احكيلك" عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"  و أغنية «ليه» لـ الفنان محمد فؤاد أكثر من 3 ملايين مشاهدة عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب .

أغنية «ليه» لـ محمد فؤاد تم طرحها يوم 14 يناير الماضي، وهي من كلمات: أسامة محرز، وألحان: محمد خلف، وتوزيع وميكس وماستر: أحمد عبد السلام.


يذكر أن الفنان الكبير ولد في 20 ديسمبر 1961 في الإسماعيلية، ثم انتقل مع العائلة إلى عين شمس قبل أن يكتشفه عزت أبو عوف وضمه لفرقة "الفور إم" سنة 1982، وكون شعبية جارفة.