الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

بعد تصدرها تريند جوجل.. هل تتزوج نيللي كريم؟

الرئيس نيوز

تصدرت الفنانة نيلى كريم تريند جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أنباء تفيد باستعدادها للزواج، وبعد حيرة متابعيها حول ما إذا كان الأمر حقيقي أم مجرد شائعات، أكدت نيلى كريم الخبر.

وأكدت الفنانة نيللي كريم صحة الأخبار المتداولة حول دخولها قصة حب جديدة واستعدادها للزفاف قريبا، وقالت نيللي كريم فى تصريحات صحفية: "بالفعل أعيش قصة حب وسأعلن عن كافة تفاصيلها قريبا".

أضافت: "سأقيم حفل زفافي قريبًا بحضور جميع الأصدقاء والأهل وما يعطلني عن إقامة حفل الزفاف هو التزامي بتصوير عمل فني يجمعني بإياد نصار، وسيقتصر حفل الزفاف على إقامة عقد قران في المنزل وسيكون بعد شهر من الآن".

ونيلى كريم  ممثلة و عارضة أزياء وراقصة باليه مصرية، ظهرت لأول مرة على شاشات التلفزيون سنة (1995) كراقصة باليه في المسلسل المصري ألف ليلة وليلة الذي عرض في شهر رمضان آنذاك، بعدها بدأت بلعب أدوار هامة في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية، وكان أول عمل سينمائي لها فيلم سحر العيون إنتاج (2002)، وشاركها البطولة عامر منيب و حلا شيحة، ولعل أهم أعمالها السينمائية فيلم إنتاج (2004) غبي منه فيه مع هاني رمزي وآخر الدنيا (2006) والرجل الغامض بسلامته (2010) مع هاني رمزي.