الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

صور| مؤمن زكريا في حفل زفاف حمدي فتحي

الرئيس نيوز

حرص مؤمن زكريا، نجم النادي الأهلي، وزوجته على حضور حفل زفاف حمدي فتحي، في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وسط احتفاء كبير من اللاعبين بحضوره.

وجاء من أبرز الحاضرين لحفل الزفاف المدير الفني للفريق بيتسو موسيماني، خالد الدرندلي، وخالد مرتجي أعضاء مجلس إدارة الأهلي، واللاعب محمود كهربا، علي معلول، أفشه، إسلام محارب، ومحمد شريف والجهاز الفني للفريق، وعدد من نجوم المارد الأحمر.

ويحتفل حمدي فتحي نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الإثنين، بحفل زفافه في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

وكان حمدي فتحي نجم النادي الأهلي، علق عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، على الانتقادات التي وجهت له مؤخرا بسبب إجازة زواجه والمقرر إقامة حفله، اليوم الإثنين، والتي تأتي وسط جدول للنادي الأهلي مليء بالمباريات.

وكتب حمدي فتحي عبر "إستوري إنستجرام" قائلا: "لازم الناس تكون فاهمة شخصية حمدي وحب حمدي للنادي الأهلي وبفضل النادي الأهلي عليّ، والناس اللي تعرفني كويس عارفة كده".

وأضاف: "اختيار ميعاد فرحي كان بالاتفاق ومن فترة قبل تغيير جدول الدوري، فالجدول القديم الفترة دي كانت توقف المنتخب الأولمبي، الجدول اتغير بعد ما حجزت وظبطت كل حاجة، فالموضوع غصب عني وغصب عن النادي على أساس الفترة دي كانت توقف، ومبروك على الماتش وإن شاء الله الدوري في الجزيرة".