الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

غضب في الأهلي ضد موسيماني بسبب الكحوليات.. تعرف على التفاصيل

موسيماني
موسيماني

تسبب بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في استياء شديد لمسئولي النادي الأهلي وعلى رأسهم محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأهلي، بسبب تصريحاته المثيرة للجدل عبر إحدى المحطات الإذاعية في جنوب أفريقيا.

وتحدث موسيماني في تصريحات له أمس الجمعةعن حقيقة تناول لاعبي الأهلي للكحوليات وكشف بعض المعلومات عن صفقة الأهلي الجديدة وذلك بعد 48 ساعة من تعادل الأهلي أمام البنك الأهلي وقبل 24 ساعة من مواجهة الأهلي والإنتاج الحربي في الدوري.

تصريحات موسيماني الإذاعية


وأكد موسيماني في تصريحات إذاعية أن هناك 90% من لاعبي الأهلي لا يتناولون الكحوليات ما يعني أن هناك نسبة من لاعبي الأهلي يتناولون الكحوليات وهو ما يخالف مبادئ وتعليمات النادي بالإضافة إلى كشفه عن صفقة الأهلي الأجنبية الجديدة بعدما أكد أنه لاعب يحمل الجنسية الجنوب أفريقية.


وما زاد غضب مسئولي الأهلي هو أن تصريحات موسيماني جاءت بعد تعادل الفريق في مباراته الأخيرة أمام البنك الأهلي في الدوري الممتاز بهدف لكل فريق، الأمرالذي أشعل المنافسة في الدوري مع نادي الزمالك ليصبح فريق الأهلي ملزمًا بتحقيق الانتصار في كافة مبارياته المتبقية من الدوري لضمان التتويج بدرع الدوري المصري 2021.

موعد مباراة الأهلي والإنتاج الحربي في الدوري


ويستعد  الأهلي لمواجهة الإنتاج الحربي في تمام الساعة السابعة مساء غدًا الأحد على استاد «الأهلي WE السلام» ضمن مؤجلات الجولة الـ24 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.