السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري أمام الإنتاج الحربي والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري أمام الإنتاج الحربي وال

حسمت اللجنة الثلاثية التي تدير شئون اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري أمام الإنتاج الحربي وذلك ضمن مؤجلات الجولة الـ24 من مسابقة الدوري المصري الممتاز. 

وتعادل الأهلي أمام البنك الأهلي أمس الخميس بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت على استاد «الأهلي WE السلام» ضمن مؤجلات الجولة الـ25 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وننشر لكم موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري أمام الإنتاج الحربي والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري أمام الإنتاج الحربي

وتقرر موعد مباراة الأهلي القادمة أمام الإنتاج الحربي، وتنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساء يوم الأحد المقبل 25 - 7 - 2021 ضمن مؤجلات الجولة الـ24 من مسابقة الدوري المصري الممتاز. 


ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 52 نقطة بعد خوض 24 مباراة في النسخة الجارية، بينما يحتل نادي الزمالك المركز الأول في جدول مسابقة الدوري برصيد 61 نقطة وبفارق 9 نقاط عن الأهلي علمًا أن الأهلي يؤجل له 3 مباريات بفارق عن الزمالك.

موعد مباراة الأهلي والإنتاج الحربي والقنوات الناقلة

وتقرر إذاعة مباراة الأهلي والإنتاج الحربي في تمام السابعة مساء يوم الأحد المقبل على قناة أون تايم سبورتس وبشكل حصري.

ويغيب عن الفريق خلال مباراة الإنتاج الحربي السداسي محمد الشناوي وأكرم توفيق وصلاح محسن وطاهر محمد طاهر وناصر ماهر وأحمد رمضان بيكهام، نظرا لانضمامهم إلى المنتخب الأولمبي في طوكيو للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية. 

كما يغيب عن صفوف الأهلي كلا من حسين الشحات ووليد سليمان بسبب الإصابة حيث اشتكى حسين الشحات من إصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة بينما اشتكى وليد سليمان من إصابة في العضلة الأمامية.