السبت 27 نوفمبر 2021 الموافق 22 ربيع الثاني 1443
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

محمد شريف يروي قصة توقيعه للزمالك ونصيحة والده

الإثنين 19/يوليه/2021 - 12:53 ص
الرئيس نيوز
حسام محمد
طباعة

أكد محمد شريف، لاعب النادي الأهلي، أنه وقع على عقود انتقاله إلى نادي الزمالك خلال فترة تواجده بنادي وادي دجلة لافتا أن الأمور توقفت بشكل مفاجئ.

وقال شريف في تصريحات لبرنامج "كلمة أخيرة" المذاع على قناة "أون": "في البداية الزمالك كان يرغب في ضمي والأهلي لم يكن في الصورة ووقعت للزمالك بالفعل في بداية يناير 2018".

وأضاف: "الزمالك كان يحاول الحصول على توقيع محمد عنتر لاعب الأسيوطي والأهلي كان متواجدا في الصفقة؛ فأخبرني المسؤولين في الزمالك بتأجيل التفاوض مع دجلة على ضمي حتى حسم صفقة عنتر".

وتابع: "مساء يوم 20 يناير تواصل معي وكيل أعمالي وأخبرني أن الأهلي يرغب في ضمي ورحبت وسألته على توقيعي للزمالك فأخبرني أنه سوف ينهي الأمور".

وأكمل: "وقعت للأهلي يوم فجر 30 يناير وحصلت على الشيكات يوم 31 يناير وقمت بتوصيلها لنادي وادي دجلة وحصلت على الاستغناء الخاص بي".

وأوضح: "والدي مشجع لنادي الزمالك وحين تلقيت عرضا من الزمالك شعر بالسعادة ولكن بعد أن تلقيت عرضا من الأهلي نصحني بالانتقال للقلعة الحمراء".

واختتم: "ولدي قال لي أنا زملكاوي لكن الأهلي أكبر نادي في مصر وفي أفريقيا وأكون كاذبا إذا طلبت منك الانتقال لنادي أخر غير الأهلي".

الكلمات المفتاحية

ads
ads
ads
Advertisements
Advertisements
ads