الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

نائب رئيس الأهلي: نتمنى مراجعة بعض ما يدور على قناة الزمالك

الرئيس نيوز

أكد العامري فاروق، نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، أن الأحترام والتقدير بين قطبي الكرة المصري يخدم الدولة متمنيا أن يتوقف الهجوم الإعلامي في الفضائيات.

وقال فاروق في تصريحات لبرنامج "على مسؤوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد": "أتمنى أن يتوقع الهجوم في القنوات وأن يتم التوقف عن تكرار أمور ليس لها فائدة".

ةأضاف: "نادي الزمالك تقدم بالتحية والتهنئة ونحن في الأستاد كنا سعداء بالخطوة وحدث موقف أن أحد العاملين بوسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بالنادي قد كتب منشور غير لائق وعلى الفور تم الإتصال بالشركة المشرفة على القناة وتم اتخاذ الاجراءات على الفور وتم إيقاف الشخص وإحالته للتحقيق ورفع المنشور".

وتابع: "أتمنى بنفس التوقيت أن يتوقف الهجوم على النادي الأهلي من العاملين بقناة الزمالك؛ الهدف من أي قناة الانتشار للنادي دون الإساءة للأخرين القناة من أجل الحديث عن تاريخ مؤسسة بالكامل تحكي للأجيال القادمة ما هو النادي وبطولاته وغيرها".

وأوضح: "لو ترفع الجميع وتعامل مع الأمر بشكل متميز سوف نتوصل لنتائج أما لو ظلت الأمور محاولة الحصول على نقاط من الأخر لن نصل إلى شيء؛ نتمنى مراجعة بعض ما يدور على قناة الزمالك خاصة وأن كابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك ومجلس إدارته يتعاملون بشكل طيب ومتميز وأرسل التهنئة أمس لكل أعضاء مجلس إدارة الأهلي على هواتفهم الشخصية".

واختتم: "في المقابل فوجئنا حين حدث خطأ على وسائل التواصل خرجوا وأشاروا إلى أن نادي الزمالك قد قام بسحب التهنئة وكنت أتمنى يعطوا مساحة للوقت لأن ما حدث لم يكن ليرضي أحد ومجرد أن وصل الموضوع للكابتن الخطيب اتخذ إجراءات على الفور".