السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

الكشف عن الزي الرسمي لبعثة المنتخب الأولمبي في طوكيو 2020 (صور)

زي بعثة المنتخب الأولمبي
زي بعثة المنتخب الأولمبي

كشفت اللجنة الأولمبية المصرية النقاب عن الزي الرسمي للبغثة المصرية التي ستخوض به منافسات دورة الألعاب الأولمبية طوكيو، المقرر لها في الفترة ما بين 23 يوليو الجاري وحتى 8 أغسطس الجاري، وذلك على هامش المؤتمر الصحفي المقام حاليا للإعلان عن تفاصيل الاستعدادات للمشاركة بأولمبياد طوكيو 2020، وذلك بحضور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بأحد فنادق القاهرة.

ووجه مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب الدعوة للفنان تامر حسني لحضور المؤتمر الصحفي المقرر إقامته مساء اليوم في قاعة أدم بفندق السلام كونكورد بمصر الجديدة للإعلان عن تفاصيل بعثة مصر المتأهلة لأولمبياد طوكيو 2020 وعرض ما تم إنجازه من خطة التأهيل لكل الاتحادات الرياضية التي وضعت منذ عام 2016 حتى الأن.
ويشهد المؤتمر كلمة من الفنان تامر حسني وأيضا أداء أحد الأغاني الوطنية مع إلتقاط صور تذاكرية مع أفراد البعثة المصرية المغادرة إلى طوكيو خلال الساعات القادمة للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية.

ويشهد المؤتمر حضور مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والسيد / نوكي ماساكي سفير اليابان بمصر وحضور مجالس إدارات الاتحادات الرياضية واللاعبين المتأهلين لأولمبياد طوكيو.