الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

"رياضة" النواب: ملف الشباب علي رأس أولويات القيادة السياسية

الرئيس نيوز

أكد الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة يمجلس النواب ، أن اللجنة لا تدخر جهدا في تقديم الدعم والمساعدة لحل مشكلات الأندية وذلك بالتنسيق مع الحكومة.

وأضاف رئيس اللجنة ، أن الحكومة والبرلمان في مركب واحد وهدفهما الاساسي هو خدمة المواطنين والعمل علي تذليل أي عقبة تواجه الشباب.

مشددا على أن ملف الشباب  يحظي بإهتمام كبير من القيادة السياسية التي تحرص طول الوقت علي توجيه الحكومة بمساعدتهم والعمل علي تقديم خدمات جيدة لهم .

جاء ذلك خلال جولة تفقدية لوفد لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، برئاسة الدكتور محمود حسين رئيس اللجنة، لنادى الحوار واستاد المنصورة ونادى جزيرة الورد بمدينة المنصورة، وذلك في إطار جولاته الميدانية لتفقد مراكز الشباب والأندية الرياضية وذلك بمشاركة الدكتور هيثم الشيخ نائب محافظ الدقهلية.

واستمع الوفد البرلماني برئاسة الدكتور محمود حسين رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إلي إيهاب صفوت فودة رئيس مجلس إدارة نادى الحوار، الذي انتقد موقف وزارتي الزراعة والري بسبب المبالغ الطائلة التي يطالبون النادى بدفعها مقابل حق الانتفاع والتي تبلغ نحو ٤٥ مليون جنيه.  

كما تفقد الوفد البرلمانى، استاد المنصورة الرياضي، واستمع إلي رئيس مجلس الإدارة، الذي استعرض أزمة وقف إجراء توسعات بالإستاد رغم إعداد المقايسة وإنهاء إجراءاتها بالكامل بتكلفة نحو ٢٢ مليون جنيه من موازنة الاستاد، مشيرا إلي رفض مديرية الشباب والرياضة منحهم خطاب التخصيص، لتنفيذ هذه التوسعات والتي تشمل إنشاء ملعب وتجهيز خدمات.

وبعد حالة من الجدل بين مسئولي المديرية ووزارة الشباب والرياضة، أوصي الدكتور محمود حسين رئيس الوفد، بتشكيل لجنة برئاسة الدكتور هيثم الشيخ نائب محافظ الدقهلية وعضوية ممثلي مديرية الشباب واستاد  المنصورة، لبحث الأزمة والتوصل إلي حلا لها.