الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
سياسة

نائبة ونجمة أولمبية.. شباب البرلمان يدعمون هادية حسني قبل السفر لطوكيو

الرئيس نيوز

حرصت النائبة هادية حسني على المشاركة في الجولة الميدانية التي تقوم بها لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب لمحافظتي الشرقية والدقهلية.

وأكدت النائبة هادية حسني أنها قطعت معسكر تجهيزها لأولمبياد طوكيو، حيث تنافس على ميداليات الريشة الطائرة، للوقوف على المشكلات التي تواجه الشباب في مسقط رأسها بمركز ومدينة هيهيا بالشرقية.

ووعدت حسني أعضاء نادي هيهيا الرياضي بالتدخل العاجل لحل جميع مشاكلهم خاصة فيما يتعلق بمشكلة الملعب، موجهة الشكر للنائب السابق عصام أبو المجد علي الجهود التي بذلها لتطوير مركز باب هيهيا حتي أصبح صرحا رياضيا.

وأكدت النائبة أن لجنة الشباب حصرت جميع طلبات المواطنيين في الشرقية، وستقوم بالتعاون مع وزارة الشباب بالعمل على حلها، موجهة الشكر لأعضاء اللجنة على مساندتهم المستمرة لها وتحفيزها من أجل رفع اسم مصر عاليا في أولمبياد طوكيو.

وأشادت لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب بحرص النائبة هادية حسني على المشاركة في الجولة التفقدية، وقال الدكتور محمود حسين، رئيس اللجنة، إنها "تضرب أروع المثل في الوطنية من خلال حرصها علي مشاركة أهالي دائرتها والاستماع لمطالبهم".

وقال النائب ثروت سويلم، وكيل لجنة الشباب والرياضة، إنه على ثقة بأن النائبة هادية حسني قادرة علي إسعاد ملايين المصريين خلال أولمبياد طوكيو بالفوز بالميدالية الذهبية قائلا: "سنحتفل بها في مسقط رأسها بديوان عام محافظة الشرقية".

وساند النائبان حسام غالي، أمين سر لجنة الشباب، وخالد بدوي، عضو تنسقية شباب الأحزاب، النائبة هادية حسني، ووجها عددا من الرسائل التشجيعية لها، وهو ما أكده النواب: إيمان العجوز وأسامة عبدالعاطي ودرويش مرعي.

النائبة هادية حسني تأهلت للأولمبياد مرتين عامي 2008 ببكين و2012 بلندن، وصعدت لدورة الألعاب الأولمبية المقبلة المقرر إقامتها بالعاصمة اليابانية طوكيو خلال الفترة من 23 يوليو وحتى 8 أغسطس المقبلين.