الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

إصابة 4 أشخاص إثر انهيار عقار قديم بالعجمي في الإسكندرية

الرئيس نيوز

أصيب، 4 أشخاص، بجروح، وكسور، اليوم الأربعاء، أثر انهيار عقار "قديم" مكون من دور أرضي و3 طوابق علوية، كائن في شارع البرسيم، منطقة الدخيلة الجبل، التابعة لنطاق حي العجمي، غربي الإسكندرية، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج، وسط أنباء عن وجود آخرين بين الأنقاض.

تلقت شرطة الإسكندرية، بقيادة اللواء محمود أبو عمرة، مساعد وزير الداخلية مدير الأمن، إخطارات، من مأمور قسم شرطة الدخيلة، وإدارتي، النجدة، والحماية المدنية، وغرفتي عمليات "المحافظة، وحي العجمي"، حول ورود بلاغًا من الأهالي؛ بوقوع الانهيار، ووجود مصابين، ومواطنين بين الأنقاض.

وبانتقال الشرطة، وقوات الدفاع المدني، رفقة سيارات الإسعاف، وتنفيذيو الحي بمعداتهم، إلى موقع الانهيار، تبين من المعاينة الأولية، أنه كان مأهول بالسكان، وتم إنقاذ المصابين بينهم طفله، فيما تتواصل أعمال رفع الأنقاض بحثًا عن آخرين.

تم تحرير محضر إداري بالواقعة بقسم شرطة الدخيلة، وجارٍ رفع الأنقاض، بعد وضع سياج في محيط العقار؛ لتأمين حركة المارة من المواطنين والسيارات، وجارٍ العرض على النيابة العامة، لتباشر التحقيق.

يُذكر أن الإسكندرية، شهدت وقوع انهيارات بـ4 عقارات قديمة، منذ مطلع الأسبوع الجاري، الأول: في منطقة العطارين، بحي وسط، وأسفر عن مصرع 4 أشخاص، وإصابة 8 آخرين، والثاني: في منطقة أبوسليمان، بحي شرق، وأدى لإصابة طفل، والثالث: في منطقة اللبان، بحي الجمرك، والرابع: في منطقة القباري، التابعة لحي غرب، وأدى لتحطم سيارتين، دون خسائر بشرية.