الجمعة 17 سبتمبر 2021 الموافق 10 صفر 1443
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

«فرح وطموح».. أوائل الشهادة الاعدادية بالجيزة يتحدثون لـ«الرئيس نيوز»

الخميس 17/يونيو/2021 - 04:15 م
الرئيس نيوز
ريم محمود
طباعة

 

قال الطالب مروان طارق سامي، الأول على محافظ الجيزة في الشهادة الإعدادية، بمجموع والحاصل  ٢٨٠ درجة، إنه يشعر بالسعادة عقب حصوله على هذا المجموع.

وأضاف أنه كان لا يلجأ كثيرا للدروس الخصوصية ويعتمد بشكل أكبر على المنصات الرسمية الخاصة بالوزارة مثل قناة "مدرستنا" أو القنوات التعليمية التي كان يوجد عليها شرح.

وأشار إلى أنه سيلتحق بالثانوية العامة، وحلمه الأكبر أن يصبح مهندسًا، موجهًا الشكر لكل المعلمين الذين ساندوه، وإلى أسرته.

وذكر أنه يتشوق إلى تجربة نظام التعليم الجديد الخاص بالتابلت في الثانوية العامة.

أكدت يارا وليد، الأولى على الشهادة الأعدادية بالجيزة، بمجموع ٢٨٠ درجة، أنها سعيدة بمجموعها، مشيرة إلى أنها كانت تذاكر ١٢ ساعة في اليوم، وتوزيع الباقي من الساعات بين الدروس والنوم .

وأشارت في تصريحات لـ"الرئيس نيوز"، إلى أنها تهوى الفن والرسم، وأن حلمها تكون مصممة ديكور لذلك سوف تلتحق بالثانوية العامة ثم بعد ذلك تدخل كلية فنون جميلة.

وقالت إنها كانت تعتمد علي الدروس مع شرح بعض قنوات "اليوتيوب" وأيضا قناة "مدرستنا" وغيرها من المنصات الرسمية التي أعلنت عنها وزراة للتربية وللتعليم للشهادة الإعدادية. 

بينما  عبرت فرح عبد الناصر، الأولى علي الشهادة الإعدادية في مدرسة النهضة الرسمية لغات بالجيزة، والحاصلة على ٢٨٠ درجة، عن سعادتها بالنتيجة، مضيفة:"أشعر بالسعادة، وربنا كلل تعبي ومجهودي بالفرح".

أشارت إلى أنها كانت تقسم وقتها بين الدروس والمذاكرة أو مشاهدة الدروس على "اليوتيوب"، مؤكدة أن أسرتها كانت تدعمها، لافتة إلى أن فرحتها فرحتين؛ لأن أن شقيقتها الصغري حصلت على المركز الاول في الشهادة الابتدائية على مستوي محافظة الجيزة أيضًا.

وأكدت أنها تسعي الي دخول مدارس المتفوقين أو الاستكمال في الثانوية العادية ثم الالتحاق بكلية الطب.

.

الكلمات المفتاحية

ads
ads
ads
Advertisements
Advertisements
ads
ads