الخميس 23 سبتمبر 2021 الموافق 16 صفر 1443
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

واقعة جزار النهضة.. النيابة تستمع للمجني عليها وشهود العيان

الخميس 17/يونيو/2021 - 03:52 م
الرئيس نيوز
طباعة
باشرت نيابة السلام، اليوم الخميس، التحقيق في واقعة اعتداء جزار النهضة الشهير بـ"الشيخ مصطفى"، على سيدة أربعينية تدعى "نجلاء"، بالضرب أمام زوجها المريض وأبنائها.

وبدأت النيابة العامة، منذ قليل، سؤال المجني عليها حول الواقعة للوقوف على ملابساتها، وكذا سؤال زوجها و8 شهود عيان من الجيران بالمنطقة التي تقطن بها المجني عليها.

وكلفت النيابة، وحدة مباحث قسم شرطة السلام ثان، بسرعة الانتهاء من التحريات حول الواقعة، وأمرت بفحص الفيديو الذي ظهر به المتهم أثناء اعتدائه على المجني عليها، كما قامت بالاطلاع على التقرير الطبي المرفق ببلاغ المجني عليها ضد المتهم، والذي يوضح الإصابات التي حدثت بها جراء الاعتداء والضرب.

كان ضباط وحدة مباحث قسم شرطة السلام ثان، بمديرية أمن القاهرة، نجحوا، أمس الأربعاء، في إلقاء القبض على جزار النهضة بعد تمكنه من الهرب مع أسرته؛ إثر تحرير البلاغ ضده.

ترجع تفاصيل الواقعة إلى تلقي قسم شرطة السلام ثان، بلاغا من سيدة تدعى "نجلاء"، تقيم في منطقة النهضة بحي السلام، تتهم فيه جزارا بالاعتداء عليها وأولادها الصغار؛ بسبب خلافات بينهما على محل يستأجره منها ويمتنع عن دفع قيمة إيجاره؛ مما اضطرها إلى إقامة دعوى قضائية ضده، والتي صدر فيها حكم لصالحها، فقام الجزار المستأجر بمضايقتها وأولادها بعد الحكم عليه.

وحرض الجزار، ابنه، على مضايقة ابنتها أثناء مرورها بالشارع، فقامت السيدة "المجني عليها" باللوم عليه، وطلبت منه التوقف عن مضايقتها وأسرتها، إلا أنه قام بالصعود إلى شقتها برفقة ابنه، وسحلها وضربها دون رحمة ولا هوادة، وأحدث بها سحجات وكدمات وبعض الجروح نتيجة ضربه المبرح لها.

من جانبه، كشف محمد عسلية، أحد شهود العيان، في تصريح خاص لـ"الشروق"، أن الجزار دائم الاعتداء على السيدة وأولادها، وأنهم يخافون منه، حيث تدخل وآخرين من الجيران، في مرة اعتداء سابقه من الجزار على السيدة، إلا أنه حرر محضرا كيديا ضدهم بالاعتداء عليه.

وأوضح شاهد العيان، أن الجزار يستخدم أسلوب البلطجة على السيدة وأهالي المنطقة، ويستغل مرض زوجها وعدم قدرته على الدفاع عن زوجته وأبنائه، حيث إنه مريض بالقلب، وأجرى عملية قلب مفتوح منذ وقت قريب.

يذكر أن نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" تداولوا فيديو يوضح اعتداء رجل ملتحي على سيدة، وسط أصوات الاستغاثة منها وأولادها دون تدخل أحد من الجيران، وسحلها على السلم، ورطم رأسها بالجدار، فقامت أجهزة الأمن في وزارة الداخلية بفحص الفيديو ومتابعة البلاغ، والبحث عن المتهم، حيث إنه هرب وأسرته بعد تحرير البلاغ ضده وانتشار الفيديو الذي يظهر به وهو يضرب السيدة، إلى أن تم إلقاء القبض عليه، وعرضه على النيابة العامة لمتابعة التحقيق في الواقعة واتخاذ اللازم.

الكلمات المفتاحية

ads
Advertisements
Advertisements
ads
ads