الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

علاء ميهوب: مواجهة نهضة بركان صعبة.. والأهلي الأفضل

علاء ميهوب
علاء ميهوب

قال علاء ميهوب نجم النادي الاهلي السابق إن مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي اليوم أمام نهضة بركان ستكون صعبة على الفريق الأحمر، وليست سهلة كما يتوقعها الجمهور بسبب موقف الفريق المغربي ببطولة الدوري أو أرقامه السيئة هذا الموسم.

وأضاف ميهوب أن أسباب صعوبة لقاء اليوم ستكون بسبب طموح لاعبي بركان في تحقيق اللقب وهو حق مشروع بالنسبة لهم وكذلك بسبب حماسهم لملاقاة فريق كبير بحجم النادي الأهلي.

 

وأشار نجم الأهلي السابق إلى أنه بالرغم من صعوبة اللقاء إلا أن الأهلي فرصه كبيرة للفوز ببطولة السوبر لعدة أسباب أهمها خبرة لاعبي الأهلي في البطولات الأفريقية وكذلك لأنه الأفضل جماعياً وعلى مستوى الأفراد هو الأكثر مهارة وأن خبرات لاعبي الأهلي في مثل هذه المواقف دائما ما تساعدهم على حسم البطولة لصالحهم .

وطالب علاء ميهوب لاعبي الأهلي بضرورة التحلي بالهدوء وعدم التسرع في المباراة أو الانفعال بسبب خشونه لاعبي نهضه بركان المتوقعه بسبب حماسهم ، كما طالب ميهوب لاعبي الأهلي بضرورة استغلال انصاف الفرص وإحراز هدف مبكر يريح أعصابهم ويجعل فريق نهضه بركان يتخلي عن طريقته الدفاعية التي يعتمد عليها في اغلب مبارياته مؤخراً.

وتوقع ميهوب أن يقوم موسيماني بالتأكيد على لاعبي الفريق الاحمر بضرورة الضغط على لاعبي بركان مبكراً خاصة وأن الاهلي الافضل في كل الخطوط والاكثر والأوفر حظاً والافضل على مستوى اللياقه البدنيه خاصة وان لاعبي نهضه بركان معدل الاعمار السنيه لديهم مرتفع بشكل كبير. 

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي امام نظيره نهضة بركان في تمام الساعة السادسه مساء اليوم بتوقيت القاهره أمام نظيره نهضة بركان ببطولة السوبر الافريقي والتي من المنتظر ان تقام على استاد جاسم بن حمد الدوحة.