الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

زعيم الأغلبية: كنا على الحدود مع غزة ولم نر إلا قواتنا وأجهزتنا الأمنية

الرئيس نيوز

قال أشرف رشاد، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، إن "مصر أم الدنيا، وفلسطين قلب العروبة".

وأضاف في كلمته خلال الجلسة العامة للبرلمان، الأحد: موقف الرئيس السيسي في دعم فلسطين "جعلني أشعر بالفخر أنني من أبناء هذا الوطن".

وأشاد أشرف رشاد بالجهود التي قامت بها الدولة المصرية في وقف إطلاق النار وفتح معبر رفح وتقديم المساعدات، وكذلك دعم الدولة لإعادة الإعمار في قطاع غزة.

وقال زعيم الأغلبية: "كنا على الحدود لم نر الأفواه التي تصرخ واقدساه، لم نر رصاصتهم توجه إلا للداخل، لم نر إلا قواتنا المسلحة وأجهزتنا الأمنية".

أضاف: "جميع ممثلي الشعب المصري وأحزابة السياسية الممثلة بالبرلمان المصري كانت على قلب رجل واحد في نصرة القضية الفلسطينية وداعمة لكافة القرارات التي اتخذتها الدولة المصرية والدبلوماسية المصرية في تلك الأزمة كما أن تلك القوي سيرت قافلة مساعدات لأهلنا بالقطاع".

وواصل حديثه: "الطفل المصري يعلم أن مصر أم الدينا، وينشأ ويترعرع على أن فلسطين أرض عربية وقدس الأقداس وأن فلسطين عاصمتها الأبدية هي القدس الشريف شاء من شاء وأبى من أبى".

وختم قائلا: "أقسم بالله أن مصر الجديدة القوية القائدة الرائدة بقيادة الرئيس السيسي نجحت في جهود  وقف إطلاق النار دون شرط أو قيد وبات للجميع أن مصر هي الداعم الاول لفلسطين وأنها تعتبر تلك القضية هي قضية مصر الرئيسية".