الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تقارير

تفاصيل الحالة الصحية لدلال عبدالعزيز بعد وفاة الفنان سمير غانم

الرئيس نيوز

أكد مصدر من داخل مستشفى العزل الذي تعالج فيه الفنانة دلال عبدالعزيز أنها تعاني حاليًا من فشل رئوي، وأن حالتها الصحية غير مستقرة، وتوضع حاليا على جهاز التنفس الصناعي.

وتوفي الفنان سمير غانم، مساء اليوم الخميس، عن عمر ناهز الـ 84، إثر تدهور حالته الصحية نتيجة إصابته بفيروس كورونا.

كانت الحالة الصحية للفنان سمير غانم،  قد تدهورت منذ أيام، وتم نقله على اثرها إلى أحد مستشفيات المهندسين، بسبب مشاكل صحية في الكلى، علاوة إلى إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وأوضحت مصادر مقربة من أسرة سمير غانم أنه كان يعاني من مشاكل صحية في الكلى، لذلك كان تأثير الفيروس عليه كبيرا، فنقل إلى أحد مستشفيات المهندسين، ليرقد في العناية المركزة منذ أول يوم لدخوله المستشفى، ويتم وضعه على أجهزة التنفس الصناعي.

وكان الفنان سمير غانم كشف في اَخر تليفزيوني له قبل وفاته عن وصيته للإعلامي رامي رضوان والفنان حسن رداد.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "السيرة" الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني بقناة "دي إم سي": "مكنتش حما صعب على الإطلاق، هما ولاد مؤدبين وطبعًا قبل ما نوافق عليهم سألنا وقعدنا كتير مع بعض، وجعلت دلال عبد العزيز هي التي تدير أمور الجوازتين لأنها لديها حكمة أكبر وخبرة".

وتابع: "مخدناش وقت في الرد على رامي رضوان، ولكن خدنا وقت في الرد على حسن الرداد لأن إيمي كانت مترددة وتروح وتيجي وبعدين تسمع كلام في البرامج عن شائعة زواجهما قبل الزواج لحد لما بقى الزواج حقيقة".

وأكمل: "قلت لحسن الرداد أنا مش هوصيك على إيمي فرد عليا قاللى دي في عنيا قلت هي دي وصيتي، أما رامي رضوان ملحقتش أوصيه ولكن أشرت له أنه ياخد باله من دنيا".