الثلاثاء 22 يونيو 2021 الموافق 12 ذو القعدة 1442
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

رامي رضوان يكشف تطورات الحالة الصحية لسمير غانم ودلال عبدالعزيز (صور)

الأربعاء 19/مايو/2021 - 12:41 ص
الرئيس نيوز
طباعة
كشف الإعلامي رامي رضوان عن تفاصيل الحالة الصحية للفنانين سمير غانم ودلال عبد العزيز المصابين بفيروس كورونا المستجد، وهما والدي زوجته الفنانة دنيا سمير غانم.

وأضاف رضوان، خلال تقديمه برنامج "مساء DMC"، اليوم الثلاثاء: "سمير غانم ودلال عبد العزيز لم يمرا من المرحلة الحرجة حتى الآن، وبدعاء الجمهور لهما وبكم الحب في قلوبهم ربنا يكرمنا ونبدأ نشهد تحسن في حالتهما خلال الأيام المقبلة، وهذا ما ندعو الله به ونتمناه جميعًا".

وتابع رضوان: "كم الحب والدعاء من الجمهور واصل لهما، والعامل النفسي ده مهم جدًا وبيفرق في مواجهة الفيروس، كمان كم الحب اللي موجود على مواقع التواصل الاجتماعي فوق العادة، ومش غريب على كل الناس اللي بتحبهم في مصر والوطن العربي والعالم".

ووجه رضوان كلامه للفنانين: "بأكد لكما إن الناس في كل بقاع الكرة الأرضية يدعون لكما أن تقوما بالسلامة ومنتظرين تطلوا على الناس بطلتكم الجميلة، ويمن عليكما بالشفاء العاجل".

وكان رضوان قد بدأ الحلقة قائلاً: "الملايين ينتظرون مني أخبار الحالة الصحية للفنانين سمير غانم ودلال عبد العزيز، وليس مفاجأة أن تتلقى الأسرة مكالمات من دول كثيرة جدًا للاطمئنان على صحة الفنانين، فرصيدهما كبير جدًا لدى الجمهور، ولا يغير القدر إلا الدعاء، وربنا يتقبل دعاء الملايين في مصر والوطن العربي".
Advertisements
Advertisements
ads
ads