الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

استعلم.. موعد مباراة الأهلي القادمة ضد صن داونز 22 مايو 2021

موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي القادمة ضد صن داونز

حددت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم «كاف» موعد مباراة الأهلي القادمة ضد صن داونز في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث تقابل الفريقين في لقاء الذهاب يوم السبت الماضي على استاد الأهلي في السلام في تمام التاسعة مساء وانتهت بفوز النادي الأهلي بهدفين نظيفين أحرزهما طاهر محمد طاهر في الدقيقة 23 من الشوط الأول وصلاح محسن في الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني والوقت الأصلي للمباراة.

ويستعرض لكم الرئيس نيوز موعد مباراة الأهلي القادمة ضد صن داونز وتأتي كالتالي..

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد صن داونز

ويأتي موعد مباراة الأهلي القادمة ضد صن داونز حسبما حددته لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم كاف، يوم السبت المقبل الموافق 22 مايو الجاري.

وتقام مباراة الأهلي القادمة ضد صن داونز في تمام الثالثة عصر يوم السبت 22 - 5 - 2021 في جنوب أفريقي بدون حضور جماهيري.

ويترأس محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي والمسئول عن ملف كرة القدم، بعثة الفريق الأحمر المتوجهة إلى جنوب أفريقيا مساء اليوم الإثنين على متن طائرة خاصة.

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد صن داونز بالتفصيل

من جانبه، أكد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على صعوبة مباراة الأهلي القادمة ضد صم داونز، والمقرر إقامتها في تمام الثالثة عصر السبت 22 - 5 - 2021 والمقرر أن تقام في جنوب أفريقيا.

وعقد موسيماني جلسة مع اللاعبين قبل السفر إلى جنوب أفريقيا وأكد على صعوبة المباراة مشددًا على ضرورة الإلتزام بالواجبات الدفاعية للحفاظ على نتيجة لقاء الذهاب وإمكانية الصعود إلى نصف النهائي.