الثلاثاء 22 يونيو 2021 الموافق 12 ذو القعدة 1442
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

حقيقة رحيل والتر بواليا عن الأهلي و3 عروض أمام المهاجم الزامبي

الإثنين 17/مايو/2021 - 04:33 م
حقيقة رحيل والتر
حقيقة رحيل والتر بواليا عن الأهلي
طباعة

تبحث جماهير النادي الأهلي عن حقيقة رحيل والتر بواليا عن الأهلي، حيث ترددت أنباء خلال الأيام الماضية أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استقر على رحيل والتر بواليا عن الأهلي نهاية الموسم الكروي الجديد بعد مرور 6 شهور فقط من تعاقد النادي الأهلي مع اللاعب قادمًا من صفوف نادي الجونة، حيث انتقل بواليا إلى الأهلي قادمًا من الجونة في يناير الماضي مقابل مليون و800 ألف دولار.

ولم يقدم والتر بواليا الأداء المنتظر مع صفوف الأهلي لتستقر إدارة القلعة الحمراء على رحيل بواليا عن الأهلي بداية الموسم الكروي الجاري.

حقيقة رحيل والتر بواليا عن الأهلي.. موسيماني يقرر

كشف مصدر داخل النادي الأهلي حقيقة رحيل والتر بواليا عن الأهلي، وأكد المصدر في تصريحات خاصة أن بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، قرر وبشكل نهائي وأبلغ إدارة الأهلي برحيل بواليا عن الأهلي نهاية الموسم الكروي الجاري.

حقيقة رحيل والتر بواليا عن الأهلي.. سيد عبدالحفيظ يُلمح

من جانبه، تحدث سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن حقيقة رحيل والتر بواليا عن الأهلي، في تصريحات إذاعية ظهر اليوم عبر إذاعة نغم إف إم.

وقال سيد عبدالحفيظ عن رحيل والتر بواليا عن الأهلي: «من غير الطبيعي التحدث عن رحيل والتر بواليا عن الأهلي في الوقت الجاري، ولكن كل شيء وارد واللاعب لم يقدم المردود المنتظر منه حتى الآن».

أسباب رحيل والتر بواليا عن الأهلي.. 3 عروض أمام مهاجم الأحمر

وترغب إدارة النادي الأهلي في رحيل والتر بواليا نهاية الموسم الجاري بسبب رغبة الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني في التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد حيث تضم قائمة أجانب النادي الأهلي 5 لاعبين «والتر بواليا، بدر بانون، آليو ديانج، جونيور أجايي وعلي معلول» وهو العدد المسموح به في لوائح اتحاد الكرة.

وتنوي إدارة الأحمر في رحيل والتر بواليا عن الأهلي للتعاقد مع مهاجم جديد ويأتي سفيان رحيمي، مهاجم نادي الرجاء البيضاوي المغربي، على رأس القائمة المرشحة لدعم هجوم الأهلي في الموسم الجديد.

الكلمات المفتاحية

Advertisements
Advertisements
ads
ads