الأحد 26 يناير 2020 الموافق 01 جمادى الثانية 1441
رئيس التحرير
شيماء جلال

إحالة طبيبة نجت من الموت للتحقيق لامتناعها عن "تكليف المنيا"

الأربعاء 15/يناير/2020 - 08:54 م
الرئيس نيوز
ريم محمود
طباعة

قالت فاطمة موسى، أحد الطبيبات الناجيات من حادث طبيبات تكليف المنيا، إن إدارة سمالوط الصحية بالمنيا، أبلغتها أنها محالة للتحقيق غدا الخميس بسبب أنها لم تذهب للتكليف وقالت فاطمة موسى في منشور لها على "فيس بوك": إن "الإدارة مكلمينى الصبح أفكرهم بيتطمنو عليا لأن المفروض كنت هسافر معاهم.. قالولى عندك تحقيق بكرا.

وتابعت عبر مشور على صفحتها على "فيسبوك"، تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي "يا نموت يا يحولونا شئون قانونية".

وكانت أعلنت وزارة الصحة والسكان عن وفاة 4 أطباء وإصابة 17 آخرين فى حادث اصطدام سيارة ميكروباص، بالقرب من مدينة 15 مايو، أثناء توجههم من المنيا إلى القاهرة لتنفيذ التكليف.

وقالت وزارة الصحة والسكان، إنه تم نقل المصابين إلى مستشفيات حلوان و15 مايو ويتلقون الرعاية الطبية الكاملة لافته إلى أن الوزيرة وجهت بتوفير الرعاية الصحية الكاملة للأطباء المصابين بالمستشفيات كما تم توفير كافة المستلزمات الطبية واكياس الدم للمصابين.

وكانت وزارة الصحة، دفعت بعدد كبير من سيارات الإسعاف لنقل المصابين والمتوفين سريعا وتم وضع جثث المتوفين تحت تصرف النيابة العامة وتم رفع درجة الاستعداد للقصوى بجميع مستشفيات محافظة البحر الأحمر، وأكدت الوزارة أن جميع المصابين يتلقون الرعاية الطبية اللازمة وجاري متابعتهم لحين خروجهم بعد تحسن حالتهم الصحية. وتتابع غرفة الأزمات والطوارئ بوزارة الصحة حالة المصابين حتى يتم شفاؤهم.

ads
ads
ads
ads
ads